عاجل

إصابة نقاش فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على إيجار شقة بالخصوص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم القليوبية - نيفين طه

نجحت مباحث القليوبية فى السيطرة على مشاجرة بالأسلحة النارية بين طرفين بمنطقة الخصوص، بسب الخلاف على قيمة إيجار شقة، ما نتج عنها إصابة نقاش تصادف مروره أثناء المشاجرة، فتمت إحالته للمستشفى وضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق. 

 

كان اللواء محمد توفيق حمزاوى، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من الرائد محمد عبد الله، رئيس مباحث قسم الخصوص، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة بين "عادل. م"، 43 سنة، مقاول ومقيم بأسيوط، و"تامر. م"، 41 سنة، موظف ومقيم بالخصوص، وإطلاق أعيرة نارية وإصابة شخص، فى شارع التوحيد والنور المتفرع من شارع أحمد عرابى بدائرة القسم.

 

بالفحص والتحرى بمعرفة العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة، تبين حدوث مشادة كلامية بينهما للخلاف على رفع القيمة الإيجارية للشقة المؤجرة للثانى بالعقار المملوك للأول، وعلى أثرها أطلق الأول أعيرة نارية فى الهواء من بندقيه آلية عيار 7.62 ×39 ملليمترا، كانت داخل سيارته، قبل أن يفر هاربا.

 

أسفرت المشاجرة وإطلاق الأعيرة النارية عن إصابة "هانى. ج"، 29 سنة، نقاش ومقيم بدائرة القسم، حال مروره فى مكان المشاجرة، وإصابته عبارة عن طلق نارى بالوجه له فتحة دخول من الخد الأيسر وفتحة خروج من الخد الأيمن، فتم نقله لمستشفى المطرية بالقاهرة وحجزه للعلاج، بينما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم الهارب، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم الذى يحمل رقم 43487، فتم ضبطه وعُثر بخزينته على 13 طلقة، فحُرر المحضر 9 أحوال قسم الخصوص بشأن الواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق