عاجل

اخبار مصر اليوم كثافات مرورية بدون حوادث أو أعطال بنهاية الأسبوع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعرض برنامج "8 الصبح" على فضائية "dmc" الحالة المرورية على المحاور الرئيسية والطرق بالقاهرة والجيزة، اليوم الخميس.

وقال الرائد محمد الشربينى، مشرف الإدارة العامة للمرور، إن الطرق السريعة لم ترد منها إخطارات بأى حوادث أو أى شبورة تؤثر على الحركة، لافتًا إلى انتشار كثافات عالية أعلى الأوتوستراد والقادم من أثر النبى باتجاه القطامية والقادم من الزراعى أعلى كوبرى السلام ونفق السلام.

وأضاف أن الاتجاه الزراعى يعمل بشكل جيد ويعتبر بديل جيد للمتجهين إلى الأقاليم، مداخل القاهرة الجديدة باتجاه الجيزة أفضل حالاً من وسط المدينة، لافتًا إلى بعض الكثافات على محور 26 يوليو للقادمين من أكتوبر والمتجهين إلى الجيزة وميدان لبنان، موضحًا أن محور روض الفرج أفضل حالاً من محور 26 يوليو لحين الانتهاء من الكثافات الصباحية.

وأشار إلى قرب الانتهاء من الكثافات على الطريق الزراعى، إضافة إلى بدء نشر تعزيزات على الطرق السريعة، خاصة الرادار، فى الفترة المسائية، منوهًا إلى أهمية التواصل مع الإدارة العامة للمرور حال وقوع أى أعطال أو حوادث على الطرق.

كما أبرزت خرائط جوجل حالة من التكدسات بصلاح سالم فى الاتجاه القادم من المطار وسور الكلية الحربية ومسجد الرحمن الرحيم، إضافة إلى بعض التكدسات بمنطقة كوبرى الفنجرى، بينما كوبرى أكتوبر أفضل حالاً من الأيام السابقة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق