تأمين إزالة 59 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية فى سوهاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم سوهاج محمود مقبول

قال اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، لـ "اليوم السابع"، إن القوات تمكنت من تأمين أعمال تنفيذ 59 حكما وقرارا قضائيا تعد على منافع النيل والأراضى الزراعية بجرجا والمراغة وأخميم.

 

ففى قسم شرطة جرجا تم تمكنت القوات من تأمين تنفيذ 15 حالة تعد على منافع النيل، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2394 إدارى المركز لسنة 2017، وفى مركز شرطة المراغة تم تأمين 30 حالة تعدى على الأراضى الزراعية على مساحة 23 قيراط و6 أسهم، وتم تأمين مديرية المساحة أثناء إجراء فصل الحد فى قضية بدائرة المركز، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4645 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وتمكنت القوات بمركز شرطة أخميم من تأمين11 حكما وقرار قضائى، وتم تأمين مديرية المساحة أثناء إجراء فصل الحد فى قضية بدائرة المركز، وتم تأمين مكتب الخبراء أثناء إجراء معاينة فى قضية بدائرة المركز، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5236 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأوضح مدير أمن سوهاج أن عمليات التأمين تتم فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بالتواجد الأمنى المستمر، واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وتنفيذا لخطة المديرية فى هذا الشأن لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية ونهر النيل وتنفيذ الأحكام والقرارات القضائية.

 

حملة لإزالة التعديات بسوهاج (1)
حملة لإزالة التعديات بسوهاج 

 

 

حملة لإزالة التعديات بسوهاج (3)

حملة الإزالة بسوهاج

 

حملة لإزالة التعديات بسوهاج (4)

جانب من الحملة 

 

حملة لإزالة التعديات بسوهاج (5)

قيادات الأمن فى الحملة 

 

حملة لإزالة التعديات بسوهاج (6)

إزالة التعديات بسوهاج

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق