اخبار مصر اليوم الخميس 2 -11 -2017 تشديد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة لتأمين وفود منتدى شباب العالم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم بدأت سلطات الأمن بمطار القاهرة اليوم، الخميس، فى تشديد الإجراءات الأمنية؛ لتأمين الوفود القادمة من مختلف دول العالم؛ للمشاركة فى فعاليات منتدى شباب العالم، والتى تبدأ بعد غد، السبت، بمدينة شرم الشيخ برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

صرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، بزيادة رجال الأمن فى كل المناطق والصالات من خلال توزيع إحدى ورديات الأمن على باقى الورديات مع منع الإجازات والراحات وسط رجال الشرطة، وتكثيف التواجد الأمنى فى كل المناطق خاصة الأكمنة الثابتة والمتحركة وطرق ومحاور مطار القاهرة. 

وأشارت المصادر، إلى أنه تم تكليف فرق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة ومصر للطيران ووزارة الخارجية؛ باستقبال الوفود العالمية من الخارج، والإشراف على تسفيرهم إلى شرم الشيخ؛ للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

يشارك فى المنتدى مجموعة كبيرة من الشباب حول العالم من جنسيات مختلفة ومن مجالات متنوعة، وتم تقديرهم بحوالى 3000 مدعو من فئات متنوعة من المشاركين، تضم رؤساء وأمراء دول وشخصيات قيادية شبابية دولية، ونماذج شبابية مؤثرة وملهمة من مختلف المجالات وشخصيات دولية، ومجموعات شبابية من مختلف دول العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق