عاجل

اخبار مصر اليوم فنادق البحر الأحمر تستعد للموسم السياحي الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أعلنت الفنادق والقرى السياحية بمدن البحر الأحمر عن جاهزيتها لاستقبال الموسم السياحي الشتوي والتي تؤكد المؤشرات ارتفاع نسب السياحة الوافدة بداية من نوفمبر المقبل.

وبدأت الفنادق في وضع برامج ترفيهية وحفلات السائحين الأجانب خلال قضاء إجازتها على شواطئ البحر الأحمر، وتوقع خبراء السياحة أن يشهد الموسم الشتوى هذا العام ارتفاع بنسبة 30% في السياحة الوافدة، خاصة الألمانية والإنجليزية والألمانية، بعد بدء وصول رحلات شركة توماس كوك الإنجليزية بواقع رحلتين أسبوعيا إلى مرسى علم وافتتاح خط سياحي أوكراني في مرسى علم وبدء تدفق السياحة الأوكرانية.

وكشف نسب إشغال السياح فى الغردقة تقارب الـ60% مع توقعات بارتفاعها إلى 85% خلال نوفمبر المقبل وسبتمبر حتى فبراير المقبل، خاصة في احتفالات الكريسماس ورأس السنة.

وقال كريم محمود مدير فندق بمرسى علم، لـ"الوطن"، إن مؤشرات الحجز تبشر بموسم سياحي شتوي جيد هذا العام، وأضاف أن السياحة الإنجليزية والألمانية بدأت تتدفق إلى مرسى علم مع بداية الموسم، وأضاف أن حجوزات الموسم بداية من نوفمبر مرتفعة، لافتا إلى أن مختلف الجنسيات تحرص على قضاء الكريسماس ورأس السنة فى البحر الأحمر لما تتمتع به من طقس معتدل وسطوع الشمس طوال السنة وهذا ما يفضله السائحون، فضلا عن كون مرسى علم من أفضل مناطق الغوص فى العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق