إحالة 27 من العاملين بـ3 وحدات صحية بالمنوفية للتحقيق لتركهم العمل دون إذن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم المنوفية _ محمد فتحى

قرر المهندس هشام بيومى رئيس مركز ومدينة الشهداء بمحافظة المنوفية إحالة 27 من العاملين بالوحدات الصحية بقرى كفر الشبع، ساحل الجوابر، دراجيل، شمياطس للتحقيق، وذلك خلال جولة مفاجئة على هذه الوحدات الصحية، حيث تبين قيام طبيب أسنان و4 عاملين بالوحدة الصحية بشمياطس بترك العمل دون خط سير، وقيام 4 من العاملين بوحدة ساحل الجوابر بترك العمل دون خطوط سير، و5 من العاملين بالوحدة الصحية بدراجيل ارتكبوا نفس الفعل، كما قرر رئيس مركز ومدينة الشهداء إحالة 17 من العاملين بالوحدة الصحية بكفر الشبع، لقيامهم أيضًا بترك العمل دون خط سير.

وأكد " بيومى"  على استمرار المتابعة من أجل تقديم خدمات بأعلى كفاءه للمواطن، والتأكد من انتظام العمل.

من ناحية أخرى، عقد سمير عتريس رئيس مركز ومدينة بركة السبع بمحافظة المنوفية، اجتماعا برؤساء الوحدات المحلية التابعة لمركز بركة السبع .

و شدد عتريس خلال الاجتماع على ضرورة المتابعة المستمرة من رؤساء الوحدات المحلية لكافة القطاعات الحكومية بنطاق القرى التابعة للوحدات لضمان حسن سير العمل بتلك الاماكن وخاصة المدارس الحكومية والوحدات الصحية ومراكز الشباب، لضمان تأدية الخدمات للمواطنين .

كما أمر رئيس مركز ومدينة السادات، باتخاذ ما يلزم نحو صيانة المعدات بالحملات التابعة للوحدات وذلك لضمان عملها بحالة جيدة تحسبا لأى ظروف طارئة.

وشدد على حصر أملاك الدولة للاستفادة منها بمشروعات للتنمية تخدم مركز بركة السبع، كما أمر رؤساء الوحدات المحلية بمتابعة حنفيات الحريق وتكثيف حملات النظافة المكبرة للحد من انتشار القمامة.

وشدد على ضرورة إزالة جميع الأكشاك الملاصقه لأسوار المدارس خوفًا على طلبة المدارس من أى أطعمة مجهولة المصدر ومتابعة تراخيص المحلات ومزارع الدواجن لضمان عدم انتشار أى أمراض قد تضر بالمواطنين.

وطالب رئيس المجلس  من جميع رؤساء الوحدات باعداد تقرير عن المشروعات التى لم تنفذ ولم تستكمل، سواء من قبل الوحدات المحلية أو الهيئات العامة القائمة على تنفيذ تلك المشاريع، والعمل كفريق واحد لخدمة المواطنين ولمصلحة مركز بركة السبع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق