اخبار مصر اليوم الأحد 1 -10 -2017 عادل المصري ممثل عن السياحة في الدورة الخامسة للجنة المشتركة المصرية الأرمينية ..صور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم كلف هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة الدكتور عادل المصرى، رئيس قطاع السياحة الدولية بتمثيل وزارة السياحة فى الدورة الخامسة للجنة المشتركة المصرية الأرمينية فى مدينة بريفان 29-30 سبتمبر برئاسة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي عن الجانب المصرى ووزير التنمية والإدارة الإقليمية عن الجانب الارميني.

قال الدكتور عادل المصرى فى تصريحات صحفية إنه عقد على هامش الاجتماعات منتدى للأعمال والاستثمار المصرى - الأرمينى فى العديد من المجالات منها تكنولوجيا المعلومات والسياحة والصناعة وقطاع التشيد والبناء. 

وأوضح المصرى أن اللجنة المصرية الأرمينية عقدت بحضور عدد من ممثلى الوزارات بمصر ونظرائهم من الجانب الارمينى لافتا أن الجانب السياحى تركز على التعاون بين البلدين فى مجال تبادل المعلومات السياحية وكذلك المشاركة فى المعارض السياحي وتنظيم عدد من الرحلات التعريفية سواء لمنظمى البرامج والإعلاميين، مقترحا إضافة بند خاص يسمح بعقد برامج التدريبية فى المجالات التى يتميز فيها كل جانب وكذلك مجال إدارة الأزمات.

وقام المصرى على هامش أعمال اللجنة بإلقاء كلمة نيابة عن وزير السياحة و رئيس الهيئة بحضور السفير طارق معاطى ورؤساء واعضاء اللجنة المشتركة للبلدين وعدد من كبرى منظمى البرامج والمستثمرين فى المجال السياحى وممثلى الوسائل الاعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية تناول فيها أبعاد الموقف السياحى المصرى واستراتيجية الوزارة وكذلك خطة الهيئة فى المرحلة القادمة للترويج للمقصد السياحى المصرى.

عقب الكلمة قام بتقديم عرض تقديمي على شاشات توضيحية تبرز مقومات الجذب السياحية الجديدة بمصر. وكذلك تنوع المنتج السياحى مع تطور الحركة السياحية الوافدة من السوق الارمينى والموجهة خاصة إلى شرم الشيخ والغردقة نظرا لوجود عدد2 رحلة أسبوعية وأشار إلى الأدوات الترويجية الجديدة التى تستخدمها الهيئة حاليا وسبل التعاون مع منظمى البرامج والشركات السياحية وكذلك وسائل الإعلام المختلفة.

وقام المصرى فى ختام العرض بعقد عدد من اللقاءات المهنية مع منظمى البرامج الجدد الذين يرغبون فى إدراج فى كتالوجات البيع.. وكذلك بعض المستثمرين فى مجال الطيران العارض مع تنظيم عدد من الفعاليات بين البلدين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق