اخبار مصر اليوم بالصور| "بيننا قرية نظيفة وجميلة".. مبادرة لتوفير السلع بقرى كفر الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم شارك المهندس علي عبدالستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط ورئيس المركز والمدينة، في مبادرة "بيننا قرية نظيفة وجميلة"، والتي تم تنظيمها اليوم الأحد، في قرية المرابعين بحضور عبد الفتاح عطية، رئيس القرية والجهاز التنفيذي.

ووجه مساعد المحافظ، بضرورة توفير جميع المنتجات الغذائية والتموينية، بجانب توافر اللحوم والدجاج والأسماك، بأسعار مخفضة جدًا تيسيرًا على مواطنين قرية المرابعين، حيث وصل سعر كيلو السكر إلى 8.5 جنيه، وسعر الزيت بدأ من 12 جنيها، وزيت تحيا وصل سعره 16 جنيها، وسعر كيلو الدجاج الطازج وصل إلى 19.5 جنيه بجانب عدد كبير من السلع التموينية المخفضة.

وشملت المبادرة تنظيم قافلة طبية مجانية، وذلك لإجراء التحاليل اللازمة لمرضى فيروس (C)، وأسفرت عن إجراء التحاليل لـ105 مواطنين من أهالي قرية المرابعين وتوابعها، كما شملت المبادرة تنظيم حملة نظافة شاملة بمدخل قرية المرابعين وصيانة أعمدة الإنارة ودعم القرية بعدد من أشجار الزينة والتجميل.

واستمع مساعد المحافظ، لبعض شكاوى المواطنين على هامش أعمال المبادرة، حيث اشتكى بعض المواطنين من قلة عدد الأطباء بوحدة طب الأسرة بالمرابعين وكذلك وجود أجهزة معطلة بها، وطمأن المواطنين على أنه سيتم العمل على توفير بعض التخصصات المطلوبة بوحدة طب الأسرة بالمرابعين بالتعاون والتنسيق مع وكيلة وزارة الصحة بكفر الشيخ، وسيتم متابعة كل المشاكل عن طريق رئيس القرية.

شارك في المبادرة منصور عبدالونيس نائب رئيس المدينة لشؤون القرى، أحمد الجوهري نائب رئيس المدينة لشؤون قرى شرق كفر الشيخ، وعدد من رؤساء قرى مركز كفر الشيخ، ومدير المتابعة التموينية بالوحدة، أحمد التبع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق