بالصور.. رئيس جامعة بنها يتفقد كلية الآداب ويتابع انتظام الأنشطة الطلابية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم تفقد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، اليوم الأحد، كلية الآداب رافقه الدكتور عبير الرباط عميدة الكلية ووكلاء الكلية.

 

وتفقد خلالها القاعات الدراسية والمدرجات،استمع إلى آراء وانطباعات الطلاب حول العام الدراسى الجديد وما شاهدوه من تجهيزات بكلياتهم، حيث أشاد الطلاب بانتظام العملية التعليمة وتواجد الأساتذة.

 

كما زار مركز توزيع الكتاب الجامعى بالكلية، والذى تم افتتاحه مع بداية العام الدراسى الحالى واطمئن على التزام الكلية وأساتذتها بقرارات مجلس الجامعة الخاصة بسعر الكتاب وطريقة اعتماده من الأقسام العلمية قبل النشر وعدم تجاوز اسعار الكتاب هذا العام عن أسعاره فى العام الماضى، مشددًا على ضرورة توفير الكتاب الجامعى لغير القادرين ولأبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والمدنيين.

 

كما تفقد رئيس جامعة بنها مركز المحفوظات وإدارة رعاية الشباب فى الكلية واطمئن على وجود خطة للأنشطة الطلابية.

 

وأكد على ضرورة استفادة جميع الطلاب بالكلية من الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والاجتماعية وطالب قيادة الكلية بإتاحة الأجهزة الرياضية لجميع الطلاب وتسهيل اشتراكهم فى هذه الأنشطة وعدم التفرقة بين الطلاب فى ممارستها.

 

وعلى هامش زيارته لكلية الاداب تفقد القاضى مركز التعليم المفتوح بالجامعة واستمع إلى شرح عن كيفية استخراج النتائج وإعلانها وتأكد من حسن سير العمل بالمركز وطرق رصد النتائج.

 

وتصادف أثناء جولة رئيس الجامعة بكلية الآداب،أن الكلية كانت تقيم حفل تأبين للدكتور عبد العزيز باتع أستاذ بقسم علم النفس بالكلية، وعلم القاضى بوجود أسرته فتوجه إليها مقدما واجب العزاء، مشيدا بعلم وأخلاق الفقيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق