اخبار مصر اليوم رئيس جامعة المنوفية يشكر منظمي «أسبوع شباب الجامعات»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم اجتمع اليوم قيادات جامعة المنوفية برئاسة الدكتور معوض الخولي رئيس الجامعة، والدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة، بعمداء ورؤساء اللجان المنظمة لإسبوع شباب الجامعات الـ 11، والذي نُظم في 14 إلى 18 سبتمبر الماضي بمشاركة 26 جامعة مصرية والذي ضم العديد من فعاليات الأنشطة الرياضية والإجتماعية والفنية والجوالة والعلوم والتكنولوجيا.

ألقى الدكتور معوض الخولي كلمة تقدير وامتنان وعرفان لجميع منسوبي الجامعة من عمداء وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء ومنظمي اللجان والجهاز الإداري بالجامعة والطلاب لما قاموا به من فاعلية ذات تأثير إيجابي يدعم مكانة الجامعة منذ نشأتها ليمتد معها في تاريخها العريق نحو التقدم في كافة المجالات العلمية ورعاية الشباب والطلاب.

وحث رئيس الجامعة، الجميع نحو الارتقاء في بناء الجامعة في كافة المجالات ودعم الطلاب الجدد بالكليات الجديدة ليكون هؤلاء الخريجين من مواكبي العصر العلمي الحديث وأيضــاً ليكونوا نقلة مشرفة تواكب خريجي الجامعات العالمية.

ووجّه الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الشكر الكامل والتقدير لجميع المشاركين والمثابرين والمساهمين في نجاح هذا الصرح الشبابي المميز وهو أسبوع شباب الجامعات الـ 11، متمنياً للجامعة وقياداتها كامل التوفيق في كافة الأنشطة.

بينما تحدث المحاسب أكرم عبد الدايم الأمين العام للجامعة عن نجاح الجهاز الإداري بالجامعة في تحقيق مبدأ ومنظومة الجامعة في التواصل والعمل الجماعي والذي ظهر جلياً في نجاح أسبوع شباب الجامعات الحادي عشر لنفتخر جميعـاً بقدرة هذا الجهاز في إدارة مثل هذه التنظيمات الكبرى وتحقيق أسمى آيات النجاح ودعم الجامعة في إعلاء مكانتها بين الجامعات المختلفة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق