عاجل

اخبار مصر اليوم رئيس جامعة بني سويف يدعو الطلاب إلى المشاركة في الأنشطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم طالب الدكتور علاء عبد الحليم، رئيس جامعة بني سويف، الطلاب القدامى والجدد بالكليات بزيادة المشاركة في الأنشطة المختلفة بالكليات سواء كانت رياضية أو ثقافية أو اجتماعية أو فنية أو علمية، لأنها تساعد في بناء شخصيتهم ويستطيع من خلالها أن يكتشف موهبته وينميها.

وتفقد رئيس جامعة بني سويف، سير العملية التعليمية بكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بالمجمع الثاني للجامعة بشرق النيل وكلية الطب البشرى بغرب النيل، اليوم الأحد، في إطار متابعة انتظام سير العملية التعليمة.

وتفقد رئيس الجامعة كلية الدراسات الاقتصادية برفقة الدكتور علي مسعود عميد الكلية، مكتبة الكلية الالكترونية، حيث اطلع على تجهيزات المكتبة من أجهزة كمبيوتر، مطالبا بأهمية تعريف طلاب الكلية بمكتبة سفارة المعرفة الموجودة في كلية الآداب، وهي نافذة يطلع منها الطلاب على جميع محتويات مكتبة الإسكندرية، كما تفقد صالة الأنشطة الطلابية، مطالبا بزيادة الأجهزة الرياضية الموجودة.

وتفقد رئيس جامعة بني سويف يرافقه الدكتور منصور حسن، عميد كلية الطب البشري قاعات تدريس الصحة العامة و متحف التشريح و قسم الانف والاذن بالإضافة الي مكتبة الكلية.

وأكد أن الهدف من الجولات التفقدية للكليات هو الاطمئنان على إجراءات سير الدراسة بالجامعة ومتابعتها، والعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب والعاملين والأساتذة وتوافر كافة إجراءات السلامة والراحة لهم، موضحاً أن الجامعة لم تشهد أية مشكلات من الممكن أن تعرقل انتظام سير العملية التعليمية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق