اخبار مصر اليوم توزيع 29 ألف إسطوانة غاز وإزالة 25 حالة تعدي على الأراضي في أسيوط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أزالت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الغنايم في محافظة أسيوط، 25 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالإضافة إلى تحرير 29 محضراً تموينياً، وتوزيع حوالي 29 ألف و450 إسطوانة خلال 15 يوم.

وقال محمد فهمي رئيس مركز ومدينة الغنايم بأسيوط إن حملات الإزالة مستمرة على مستوى المراكز، مؤكداً أنه تم رصد التعديات على أراضي الدولة، مشيراً إلى أن الوحدة المحلية هي الجهة الوحيدة المنوطة بدراسة حالات تقنين التعديات بناءً على قرار المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

وأضاف أن دراسة إجراءات التقنين تتم طبقاً للضوابط من عدمه، ومشدداً على اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه أي شخص يدّعي أنه قام بتقنين أوضاعه تنفيذا لتوجيهات المحافظ التى تؤكد على أهمية المتابعة والتفتيش على كافة الإدارات الخدمية خاصة منافذ البيع ومستودعات البوتاجاز والمخابز للاطمئنان على تقديم الخدمات والسلع التموينية للمواطنين بالمواصفات المحددة.

ولفت فهمي إلى ضرورة إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعة وأراضي أملاك الدولة واستمرار حملات التموين ومحاسبة المقصرين والمخالفين والمتعدين على حق المواطن والدولة بالمؤسسات والقطاعات المختلفة، موضحاً أنه تم إزالة 9 حالات تعدي على أراضي زراعية و6 حالات تنظيم، بالإضافة إلى 10 حالات تعدي على أملاك الدولة.

وأضاف فهمي أنه تم تحرير 16 محضراً لأصحاب المخابز، تنوعت مابين عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش وعدم الإعلان عن السعر وعدم الاهتمام بنظافة أدوات العجن، منوهاً إلى تحرير 10 محاضر لأصحاب المستودعات، للبيع بسعر أزيد من الرسمي، كما تم توزيع حوالي 29 ألف و450 إسطوانة خلال 15 يوم ويتم الإشراف المباشر على توزيع الإسطوانات لضمان وصول الدعم للمواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق