اخبار مصر اليوم الأحد 1 -10 -2017 غادة والي : أصوات النساء ستصل العالم كله وعمر ما هيكون صوتها عورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم أكدت غادة والى حرص وزبرة التضامن الاجتماعى على دعم المرأة فى العديد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية خاصة وأن الوزارة تحرص على دعم ومساندة مؤسسات المجتمع المدنى العاملة فى مجال تمكين المرأة من خلال إتاحة خدمات تمويلية لعمل مشروعات لهم لافتا الى أهمية تعليم المرأة حتى تكون قدوة لأسرتها وأولادها اضافة الى حمايتها من التحرش ومن العنف الامر الذى يتطلب تدريب المرأة وتوعيتها.

وأضافت غادة والى خلال المؤتمر الختامى لبرنامج أصوات النساء،" 1000 صوت وأكثر "بحضور بليرتا إليكو، النائب الإقليمى للدول العربية لهيئة الأمم المتحدة للمرأة ومايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة وطارق نور مالك قنوات القاهرة والناس والعديد من الخبراء ان الخروج من دائرة الفقر مسؤلية مشتركة بين الجميع.

لافتا الى أنه يتم العمل على تغليظ العقوبات بشأن حماية المرأة من الزواج المبكر وكذلك تغليظ للعقوبة بشأن الختان او حرمان المرأة من الميراث كما ان قانون الانتخابات أعطى للمرأة العديد من الحقوق حيث يوجد 90 نائبة من البرلمان.

واوضحت ان الأعلام له دور كبير فى توصيل أصوات السيدات الناجحات مما يتطلب عدم تسليط الاضواء على السلبيات التى تسئ للمرأة دون ان يكون ذلك الواقع وان يتم تسليط الاضواء على السيدات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق