بالصور ..لمواجهة الزوغان لافتات: ممنوع جلوس الطلبة على المقاهي"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم السويس- سيد نون

" ممنوع جلوس الطلاب والأطفال أقل من 18 عام " .. لافتة قام بوضعها عدد من أصحاب المقاهي بمحافظة السويس من أجل منع الطلاب الهاربين من المدارس صباحا من الجلوس بالمقاهي، بعد أن تزايدت الظاهرة في التصاعد منذ بداية العام الدراسي الجديد، والتي تنتشر داخل المحافظة في جميع الأحياء.

ووضع صاحب مقهى خلف مبني محافظة السويس لافتة لمنع العاملين بالمقهى من استقبال الطلاب، مطالبين الطلاب بالعودة إلي مدارسهم، رافضين السماح لهم بدخول المقهى.

 وقال أحمد غريب، عامل بالمقهى، أننا لجئنا لوضع لافتة بالمقهى لمنع الطلاب الهاربين من المدارس من الجلوس بالمقهى، خاصة أنه منذ بدء العام الدراسي الجديد يوميا يأتي عشرات الطلاب من مختلف المدارس للجلوس على المقهى من بينهم طلاب في المدارس الإعدادية وطلاب في المدارس الثانوية.

كانت مديرية التربية والتعليم بالسويس في بداية العام الدراسي قامت بوقف مدير مدرسة عن العمل بمنطقة السادات السكنية وإحالته للتحقيق بسبب هروب أعداد كبيرة من الطلاب بالمدرسة خلال اليوم الدراسي الأول.

من جانبه، قال عبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أن العمل بجميع المدارس بالمحافظة منتظم للغاية والدراسة منتظمة، وأنه يوجد تنبيهات مشددة علي مديري المدارس بمنع خروج الطلاب من المدارس خلال اليوم الدراسي.

وأكد عبالحافظ وحيد، أنه يتم المرور علي المدارس باستمرار للتأكد من انتظام الدراسة بالمدارس، وأن المخالفين يتم اتخاذ الاجراءت القانونية معهم.

1- منع الطلاب من الجلوس بالمقاهي
 منع الطلاب من الجلوس بالمقاهي

 

2 - هروب الطلاب من المدارس
هروب الطلاب من المدارس

 

3 - الطلاب
الطلاب

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق