بالصور.. محافظ مطروح يتوجه إلى الضبعة لزيارة مسن بمنزله والاستماع لشكواه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم مطروح – حسن مشالي

توجه اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الخميس، إلى مدينة الضبعة، شرقي مرسى مطروح بـ 140 كيلومتر، استجابة لشكوى شيخ مسن بمنزلة بمدينة الضبعة،  يدعى عبد المنعم باشا جبريل " 92 سنة".

 

جاء ذلك عقب تلقي المحافظ اتصال تليفوني، من نجل المسن الذي طلب من المحافظ تحديد موعد لمقابلة والده بمكتبه،  لعرض شكواه  وتقديم الأوراق الدالة على صحة هذه الشكوى،  الخاصة بإرث مع أشقائه، وحدوث خطأ فى صرف التعويضات عن أراضى المحطة النووية بالضبعة  وإدراج التعويضات باسم شقيقة فقط، على الرغم من انه يمتلك ثلث هذه المساحة، واستجاب المحافظ للمطلب، وفي لفتة إنسانية منه، قرر زيارة المسن في منزله تقديراً لظروفه الصحية وكبر سنه، توجه المحافظ اليوم، إليه واستمع الى شكواه.

 

ووجه المحافظ إلى مديرية المساحة بمطروح، باستلام الأوراق الدالة على ملكيته لهذه المساحة من الأرض، وبحثها تمهيدا لتعديل صرف التعويضات، ووضع اسم الحاج عبد المنعم فى صرف التعويضات الخاصة بأرض المحطة النووية بالضبعة  إلى جانب أشقائه.

 

وأكد " أبو زيد"  أن رئيس الجمهورية وجه بصرف التعويضات العادلة، لجميع الأسر المتضررة من الحزام الآمن للمحطة النووية بالضبعة، وذلك فى توجه جديد من الدولة لم يكن من قبل.

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق