عاجل

جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات لمتابعة الخدمات فى أيام العيد ببنى سويف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم بنى سويف – أيمن لطفى

كلف المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف ،السكرتير العام المساعد ،إعداد جروب واتس آب لأعضاء غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام للمحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك،والتى تتابع موقف الخدمات وشكاوى المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك" وذلك بهدف تحقيق التواصل اللحظي وعلى مدار الساعة ولسرعة تنفيذ الحلول لأية مشكلة قد تواجه المواطنين، خاصة في القطاعات الحيوية مثل التموين ومياه الشرب والصحة والكهرباء والمجازر وغيرها.

وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالنوبتجيات والمناوبات بالقطاعات الهامة التي تتعلق باحتياجات المواطنين الأساسية في مثل هذه المناسبات، موجهاً بإعداد تقارير ميدانية على مدار اليوم يتم عرضها عليه شخصياً للوقوف على مستوى الخدمات وتقييم الأداء التنفيذي في توفير مطالب المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقده لسير العمل في غرفة عمليات المحافظة الرئيسية لمتابعة الموقف والحالة العامة في كل مدن ومراكز المحافظة السبع، وذلك في حضور اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد وعدد من التنفيذيين المعنيين.

حيث ناقش المحافظ مع أعضاء الغرفة تقارير المتابعة لمستوى الخدمات وآليات التعامل مع أية طوارئ والمشكلات التي واجهت التنفيذيين اليوم  في القطاعات المختلفة وتم حلها والاستجابة الفورية لها.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق