عاجل

اخبار مصر اليوم محافظ مطروح يزور المستشفى العام ويقدم الهدايا للمرضى فى عيد الأضحى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم تفقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، مستشفى مطروح العام، أول أيام عيد الأضحى، وقدم الهدايا المادية والعينية والتهنئة للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وزار المحافظ المرضى المقيمين بالمستشفى لتلقى العناية والعلاج بالأقسام المختلفة خلال فترة العيد منها أقسام الباطنة والفشل الكلوي والعناية المركزة وأعرب محافظ مطروح عن خالص تمنياته لجميع المرضى بالشفاء العاجل.

ووجه محافظ مطروح للدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح بتقديم جميع أوجه الرعاية والخدمات الطبية المتميزة للمرضى مع الاستعداد التام بجميع مستشفيات مطروح لاستقبال أى حالات خاصة مع الإقبال المتزايد من المصطافين على المحافظة خلال فترة العيد.

كما وجه محافظ مطروح الشكر لجميع العاملين بمستشفى مطروح العام من أطباء وممرضات نظرا لجهودهم فى الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى إلى جانب الاهتمام بنظافة المستشفى، مع استقبال المرضى من أبناء مطروح وزائريها، والتأكيد على الاستعداد التام لمستشفيات مطروح فى تقديم كافة الخدمات الطبية المتميزة بما يخدم الوجهة السياحية للمحافظة.

من ناحية أخرى قدم المرضى وأسرهم الشكر للواء علاء أبو زيد محافظ على لمسته الإنسانية وحرصه على زيارتهم ومشاركته لهم فرحة العيد.

رافق اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح خلال زيارة المرضى بمستشفى مطروح العام كل من السيد الإمام السكرتير العام والمهندس علاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق