عاجل

اخبار مصر اليوم بالصور| مدير أمن كفر الشيخ يتناول إفطار العيد مع الضباط والأفراد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم تناول اللواء احمد صالح الانصارى، مدير أمن كفر الشيخ،العميد محمد عمار، مدير ادارة البحث الجنائى بالمديرية، وجبة إفطار عيد الاضحى مع عددًا من ضباط الشرطة والمجندين وأفراد الشرطة، وذلك بحضور عدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وقال مدير أمن كفر الشيخ، إنه حرص على تناول إفطار العيد مع المجندين والافراد والضباط ، وذلك لخلق روح المحبة والتأكيد على ان الشرطة منظومة متكاملة، مشيرًا الى ان كل ضابط وجندى فى وزارة الداخلية،مستعد للتضحية بنفسه من أجل حماية وطنه والدفاع عن ترابه.

والتقى مدير الأمن، مع القيادات الميدانية مؤكدًا على شدة اليقظة وانتظام الخدمات خاصة وقت العيد، كما تأكد من وصول الوجبات الجاهزة للقوات والمجندين في أماكن خدماتهم فى معسكرات قوات الأمن.

يأتى ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الإهتمام بابنائها من رجال وجنود الشرطة وتقديرًا للجهود التى يبذلونها فى حفظ الأمن، والتواصل معهم ومشاركتهم الإحتفال بمختلف المناسبات لما لذلك من تأثير إيجابى فى العمل الأمنى.

كما هناهم بحلول عيد الاضحى المبارك متمنياً ان يديم الله على العب المصرى الافراح والاعياد.

وكانت مدير أمن كفر الشيخ قد اعلن عن رفع حالة الطوارئ بالمديرية وقطاعاتها وذلك لتامين احتفالات الاهالى بعيد الاضحى ، كما تم تكثيف التواجد الامنى فى الحدائق والمتنزهات.101637a69a.jpga2d947a224.jpg8fb80ca0c4.jpge8dadd031e.jpg8e34def9a4.jpg92a68aabd2.jpgbc9aa4cf0a.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق