اخبار مصر اليوم محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن يؤديان صلاة العيد بمسجد أبو بكر الصديق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم أدى اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، واللواء محمد شحاتة مدير أمن الإسماعيلية، صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد أبوبكر الصديق بالمحافظة.

حضر الصلاة الشيخ جمال فتحي مدير عام الدعوة نائبًا عن الشيخ مجدي بدران وكيل الوزارة، لأدائه فريضة الحج والمستشار العسكري للمحافظة، والنائب أشرف عمارة والسكرتير العام والسكرتير المساعد للمحافظة وعدد كبير من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.

وتحدث الشيخ جمال فتحي عواد مدير عام الدعوة بالمديرية في خطبة العيد عن قصة سيدنا إبراهيم عليه السلام عندما أراد التضحية بابنه إسماعيل ومن هنا كانت تسمية هذا العيد بعيد الأضحى تيمنا بسيدنا إبراهيم الذي أوشك أن يذبح ابنه سيدنا إسماعيل تلبية لطلب الله والذي افتدى سيدنا إسماعيل بكبش عظيم .

كما تحدث عن فرحة المسلمين بالعيد وصلة الرحم وأن يقوم جميع المسلمين بالتمسك بالقيم الدينية ونشر المحبة والتسامح، فالإسلام هو دين المحبة والسلام وتوحيد كلمتهم ضد أعداء الوطن للنهوض بمصر والعمل على دعم أواصر التعايش بين المسلمين وغيرهم والمحبة والود بينهم لأن ذلك يزيل ما تكنه النفس من عداوة وبغضاء.

وتبادل المحافظ التهنئة مع أهالي الإسماعيلية وأعرب عن أمنياته أن يعم الأمن والاستقرار والخير على مصرنا الغالية وأن يكون عيدًا سعيدًا، أعاده الله عز وجل على الجميع بالخير والسلام.

8593d9cf29.jpgd712fbb794.jpg5ee748829d.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق