اخبار السيارات فورد برونكو الأسطورية تشارك ذا روك مغامراته تمهيدًا لإعادة إحياءها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم  

من المقرر أن يشارك داوني جونسون "ذا روك" في فيلم Rampage القادم بقوة، وسيأتي الفيلم كإحياء للعبة الفيديو التي كانت تحمل الاسم نفسه وقدمت في 1986 وكانت بها وحوش عملاقة تدمر كل ما بطريقها.


ما يعني أننا أمام أكشن من الطراز الرفيع، ما يستدعي وجود مركبة قادرة على اختراق الطرق الوعرة، وبالتالي وقع الاختيار على فورد برونكو الاختبارية من 2005، وهي سيارة SUV دفع رباعي ببابين، وسيستخدمها ذا روك أثناء مغامراته في الفيلم.


قد مرّ 12 عامًا على تقديم البرونكو الاختبارية في معرض سيارات ديترويت، وبالرغم من ذلك تبدو مناسبة تمامًا للدخول في خطوط إنتاج 2017، مع أن مصادرنا تشير إلى أن قدومها سيأتي بلغة تصميم مماثلة لما رأيناه في SUV إيفريست.
عندما تم تقديمها، كانت البرونكو الاختبارية تستمد طاقتها من محرك ديزل توربو بسعة لتران و6 أسطوانات مستقيمة موصول بناقل حركة يدوي، وبالطبع هذا لن نراه في النسخة الإنتاجية التي ستكون فيها البرونكو موديل 2020، لذا في الغالب ستستخدم محرك بترولي توربو إيكوبوست بقوة تفوق 300 حصان.
إن فورد برونكو 2020 الجديدة كليًا من المتوقع أن يتم تدشينها في يناير 2019 بمعرض سيارات ديترويت، على أن تصل للأسواق قبل نهاية العام نفسه، بينما سيصل فيلم Rampage إلى أدوار العرض السينيمائية في 18 أبريل 2020، وتأمل صانعة السيارات الأمريكية من خلاله الترويج لموديلها الأسطوري تمهيدًا لإعادة إحياءه.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق