عاجل

اخبار السيارات رسميًا:لاند روفر ديفندر ستعود في موعد أقرب مما توقعنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار المصدر 7 تقدم جيري ماكجفرن رئيس تصميم لاند روفر:"نحن لسنا بعيدين عن موعد تدشين ديفندر الجديدة كليًا.

وأخيرًا وبعد شائعات وتسريبات استمرت لوقت طويل، حان الوقت للحصول على معلومات رسمية عن وحش الطرق الوعرة الأيقوني من رئيس تصميم صانعة السيارات البريطانية.

لاند روفر ديفندر تم وقف إنتاجها في يناير 2016 بعد بلوغها 68 عامًا، وقد علمنا مؤخرًا بأنّها ستعود للعالم في 2018، والآن كشف ماكجفرن أن الديفندر الجديدة كليًا ستدشن في وقت قريب وستكون "وفيّة بحق" لخلفاءها وستبقى صلبة على الطرق الوعرة، إلا أنها ستحصل على تغييرات شاملة لرغبة العلامة البريطانية في جذب شريحة جديدة من العملاء الشباب لها.

وكشف ماكجفرن أن لاند روفر تعمل بالفعل على تطوير الديفندر منذ فترة الآن، بالرغم من عدم حصولنا على أي صور تجسسية لها حتى اللحظة ويعود السبب في ذلك إلى كون الديفندر تتخفى تحت أجساد نماذج أخرى أو حتى موديلاتها القديمة، ويدعم هذا مصادرنا التي كشفت عن أنّ الموديل سيستخدم نفس الهندسية الألومنيومية المستخدمة في الديسكفري الجديدة، ولكن مع عديد من التعديلات للتوافق مع إرثه بكونها واحد من أشرس مركبات الدفع الرباعي على الإطلاق.

نتوقع أن تحصل الديفندر الجديدة كليًا على عديد من النسخ لقاعدة العجلات والجسم، تمامًا كما كان الحال عليه في خلفاءها، كما أنها ستصبح أكبر حجمًا وتخسر بعضًا من وزنها نظرًا لأُسُسها الجديدة.

هذا وتشير مصادرنا إلى أن لاند روفر ديفندر 2019 الجديدة كليًا سيتم تدشينها خلال العام المقبل، وتصل إلى الأسواق قبل نهاية العام نفسه، ونتوقع أن تلتقطها عدسات مصورينا التجسسيين قبل نهاية العام الجاري عندما تتقدم في اختبارات تطويرها ويكون لزامًا عليها الحصول على جسدها الخاص.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق