عاجل

اخبار السعودية - تحريات وبحث مكة تطلق سراح رهينة اختطفه 5 أشخاص

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار السعودية -

تحريات وبحث مكة تطلق سراح رهينة اختطفه 5 أشخاص

طالبوا كفيله بدفع مبلغ 150 ألف ريال مقابل إطلاق سراحه

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بالعاصمة المقدسة مع خمسة أشخاص من جنسيتين عربيتين، أقدموا على خطف عامل وطالبوا كفيله بدفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه.  
 
 
وتفصيلاً، أفشل رجال شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة محاولة اختطاف وابتزاز نفذها خمسة أشخاص من جنسيتين عربيتين وذلك بعد ورود بلاغ لشعبة البحث والتحري الجنائي عن تعرض مقيم للاختطاف من قِبل أشخاص وساوموا كفيله على دفع مبلغ مالي قدره 150 ألف ريال مقابل إطلاق سراحه.
 
وتابع المصدر: شكل مدير الشعبة المقدم فيصل القرني فريقًا أمنيًا للبحث عن الجناة والقبض عليهم وبدأ الفريق بجمع المعلومات والبحث عن تفاصيل الاختطاف وتتبع آخر خطوات العامل ومكان اختفائه.
 
وأردف المصدر: تمكن الفريق بتوفيق الله من تحديد موقع الخاطفين ومكان وجودهم فتم عمل كمين لهم بهدف تسليمهم المبلغ من أجل الإطاحة بهم، وأحس الجناة بتضييق الخناق عليهم، ما جعلهم يطلقون سراح الرهينة لديهم.
 
وقال المصدر: تمكن الفريق من تحديد المنزل الذي كان يحتجز فيه الخاطفون الرهينة والتوصل إليه ومداهمته والقبض على خمسة أشخاص كانوا بداخله وبعرضهم على المجني عليه تعرف عليهم وتم إعداد محضر بالواقعة وسلم الأشخاص لشرطة القرارة تمهيدًا لإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

أخبار ذات صلة

0 تعليق