عاجل

اخبار السعودية اليوم السبت 24 يونيو 2017 اخر اخبار السعودية اليوم "الحدود الشمالية" .. 4 حوادث تسجّل 10 وفيات و6 إصابات خلال 48 ساعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم © Sabq News قدمت بواسطة

سجّلت طرق منطقة الحدود الشمالية خلال الـ 48 ساعة الماضية 4 حوادث مروّعة ذهب ضحيتها 10 أشخاص، وأصيب 6 آخرون بإصابات متفاوتة.

ففي الحادث الأول أسفر تصادم شاحنة مع سيارة تقل عائلة من الجنسية المصرية مكوّنة من 6 أشخاص، مساء الخميس، على طريق الشمال الدولي - شرقي رفحاء ٤٠ كم، عن وفاتهم جميعاً، فيما شهد الحادث الثاني انقلاب سيارة تقل عائلة من الجنسية الأردنية مكوّنة من 6 أشخاص مساء الجمعة، على طريق الشمال الدولي غربي رفحاء ٣٠ كم؛ ما أدّى الى وفاة امرأة وفتاة وتعرُّض الأب وطفلين إلى إصابات متوسطة.

وفي حادث ثالث أسفر تصادم سيارتين، صباح اليوم السبت، على طريق رفحاء - قيصومة فيحان، عن وفاة قائدَي المركبات "سعوديي الجنسية" واحتراق مركبة، أما الرابع فهو حادث انقلاب سيارة، صباح السبت، على طريق الشمال الدولي غربي رفحاء ٢٠ كم، أدّى إلى إصابة ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية بإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة.

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية مساعد غالي؛ لـ "سبق"، أن الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي باشرت الحوادث الأربعة.

وكشف عن أنه تمّ تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقل المتوفين إلى مستشفى رفحاء، فيما تم نقل طفلين من قِبل الجمهور قبل وصول سيارات الإسعاف.

ودعا غالي؛ المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر عند السفر والحرص على تجنب السرعة الزائدة، وتجنب الانشغال في أثناء قيادة المركبة تفادياً للحوادث.

]]>

أخبار ذات صلة

0 تعليق