اخبار السعودية اليوم السبت 24 يونيو 2017 اخر اخبار السعودية اليوم الفهمي.. رياضي من «رحم» الإعلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم © Okaz قدمت بواسطة 1880708186DSC_1120

حسين الشريف (جدة)

برغم حداثة عهد ماجد الفهمي بإدارة المراكز الإعلامية في الأندية الرياضية والتي تم تعيينه في عهد إدارة مساعد الزويهري في رمضان 1437 كرئيس للمركز الإعلامي ومتحدث رسمي للنادي.

إلا أن خريج الإعلام وابن التقنية المعلوماتية التي اكتسبها في مسيرته العملية استطاع أن يميز المركز الإعلامي بالنادي الأهلي من خلال ابتكار أفكار جديدة فاجأت الوسط الرياضي، مستفيدا من تجاربه كمقدم للبرامج الرياضية في إذاعة جدة وككاتب وناقد صحفي في الصحف المحلية، مترجما خبرته في التصوير والتي اكتسبها كعضو في مؤسسة الشرق الأوسط لفوتوغراف في تميز المركز الإعلامي بالنادي الجداوي في الغرافات والصور وإرسال الأخبار التي جعلته يغرد خارج السرب.

وبعد رحيل إدارة مساعد الزويهري جددت إدارة أحمد المرزوقي ثقتها في ماجد الفهمي لإكمال مهمته على رأس المركز الإعلامي بالنادي بعد انتخابها العام الماضي.

وكذلك بعد تكليف الأمير فهد بن خالد الذي تمسك به لضمان استمرارية العمل داخل المركز.

ودأب الفهمي على تطوير العمل داخل المركز.

ومن التطوير الملحوظ الذي قدمه المركز في عهده؛ تطوير جودة التصوير، وعلى مستوى التصميم ابتكر المركز للمرة الأولى فكرة (الانفوجرافيك)، مستخدمين فيه إحصائيات المباريات والبطولات.

وفي ظاهرة فريدة من نوعها تطور تصوير تدريبات الفريق عبر كاميرا طائرة، ليكون الأهلي هو النادي الأول الذي يتم تصوير تدريباته بالطائرة، كما شارك المركز في تحفيز الفريق من خلال الفيديوهات التحفيزية قبل المباريات والتي يحصل المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي على نسخة منها لعرضها على لاعبي الفريق في المحاضرة قبل المباريات.

ومن نجاحات المركز الإعلامي هو إعلان السجل الشرفي رسمياً لبطولات النادي منذ النشأة وحتى الآن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق