عاجل

اخبار السعودية الألعاب النارية تفتتح فعاليات العيد في الجبيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الألعاب النارية تفتتح فعاليات العيد في الجبيل

أعلن محافظ الجبيل عبدالله العسكر عن قيام عدد من الفعاليات في محافظة الجبيل تنفذ خلال ايام عيد الفطر البارك، وقال لـ«اليوم»: إن الفعاليات لهذا العام ستنفذ في موقعين لضمان الاستفادة الكبرى للسكان وزوار المحافظة، الموقع الأول في حديقة السلام الجبيل البلد والذي سيحتضن الألعاب النارية في يوم الانطلاق، وهو ثاني أيام عيد الفطر المبارك وكذلك موقع خيمة الفعاليات بجوار المركز الثقافي بالجبيل الصناعية، وينفذ فيه عدد من الفعاليات والبرامج الترفيهية في الموقعين، وكذلك العرضة وبرامج الأسر المنتجة والمسرح التفاعلي للأطفال والعديد من الفعاليات المتنوعة التي روعي في اختيارها أنها تلبي جميع ميول فئات المجتمع سواء الأطفال أو الأسر والشباب. وقال سوف تستمر الفعاليات لمدة 3 أيام ابتداء من ثاني أيام عيد الفطر، حيث ستشهد أيام الفعاليات برامج ترفيهية منوعة حيث تقص الألعاب النارية شريط الفعاليات ثاني أيام عيد الفطر المبارك في حديقة السلام الواقعة بجوار مبنى بلدية الجبيل.

وكانت لجنة المناسبات -التابعة لمحافظة الجبيل- برئاسة المحافظ قد أنهت كافة الترتيبات الخاصة بتدشين فعاليات عيد الفطر المبارك في الجبيل والتي من المقرر لها أن تنطلق بحزمة من البرامج والفعاليات الترفيهية.

وكان محافظ الجبيل قد وجه لجنة المناسبات واللجان المشرفة على الفعاليات ببذل كافة الجهود التي من شأنها أن تساهم في إنجاح الفعاليات وترضي الجمهور الكريم في الجبيل والجبيل الصناعية. الجدير بالذكر أن الفعاليات ستستمر لمدة 3 أيام ابتداء من ثاني أيام عيد الفطر المبارك وستحتضن حديقة السلام الألعاب النارية في أول يوم للفعاليات فيما تنفذ برامج الأطفال والمسرح والاسر المنتجة والمرسم الحر للأطفال والألعاب المنوعة الترفيهية للأطفال في الموقعين طيلة أيام الفعاليات.

مواضيع ذات علاقة

  • الجبيل.. عروض للفرق الشعبية وألعاب هوائية في احتفالات العيد
  • اختتام احتفالات عيد الجبيل بحضور ٢٠٠ ألف زائر
  • محافظ الجبيل: نجاح فعاليات العيد وراءه «العمل الجماعي»
  • الأمير سعود بن نايف يشرف حفل أهالي الشرقية بعيد الفطر المبارك
  • 1600 طلقة للألعاب النارية في عيد الخفجي

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عطية الزهراني - الجبيل يونيو 24, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق