اخبار السعودية افتتاح مسار الخدمة الموازي لطريق الأمير نايف بالدمام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتاح مسار الخدمة الموازي لطريق الأمير نايف بالدمام

افتتحت أمانة المنطقة الشرقية، أول أمس الخميس الموافق 27/‏9/‏1438هـ، طريق الخدمة التابع لطريق الأمير نايف بن عبدالعزيز في مدينة الدمام بعد استكماله، ويأتي ذلك ضمن استعدادات أمانة المنطقة الشرقية، لاستقبال زوار المنطقة خلال عيد الفطر المبارك، تنفيذا لتوجيهات أمين المنطقة م. فهد الجبير في تقديم أفضل الخدمات لزوار وسكان المنطقة، وإنجاز المشاريع الخدمية احتفالا بالعيد، فيما يعتبر الافتتاح خطوة هامة لتسهيل الحركة المرورية في المنطقة.

وكشف المتحدث الرسمي في أمانة الشرقية محمد الصفيان عن افتتاح طريق الخدمة الموازي لطريق الأمير نايف وذلك ضمن أعمال مشروع إنشاء نفق وجسر تقاطع طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز وطريق الأمير متعب بن عبدالعزيز وطريق الخليفة عثمان بن عفان رضي الله عنه.

وأوضح أن طريق الخدمة افتتح الخميس بحضور مدير عام الإشراف بوكالة التعمير والمشاريع م. مروان بخرجي، بالإضافة إلى مرور المنطقة الشرقية وعدد من المهندسين ومستشاري المشروع، مؤكدا أهمية الافتتاح في تسهيل الحركة المرورية وتخفيف ازدحام السير خلال موسم عيد الفطر المبارك.

وأضاف إنه سيتم ربط كافة المخططات المحاذية لموقع المشروع بطرق الخدمة المحاذية لطريق الأمير نايف بن عبدالعزيز والمرتبطة بالدوار الخاص بالمشروع، مشيرا إلى أن طريق الخدمة يتكون من مسارين في كل اتجاه.

وتابع: يشمل المشروع تنفيذ أعمال الأرصفة ومواقف السيارات الجانبية وأعمال الإنارة وشبكة تصريف مياه الأمطار وأعمال السلامة المرورية، لافتا إلى أن العمل جار بشكل مكثف لإنهاء باقي أجزاء المشروع والمتضمن فتح الجسر أمام الحركة المرورية والرابط بين طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز وطريق الأمير متعب بن عبدالعزيز باتجاه طريق (الظهران- الدمام).

وأشار إلى أنه تم مؤخرا افتتاح النفق الذي يربط طريق الأمير متعب بن عبدالعزيز للقادم من طريق (الظهران- الجبيل) مع طريق الخليفة عثمان بن عفان من الجهة الأخرى.

مواضيع ذات علاقة

  • افتتاح طريق عثمان بن عفان بالدمام خلال أيام
  • افتتاح نفق طريق الملك فهد بالدمام اليوم
  • الدمام.. مشاريع تخنق الحركة المرورية في حي الازدهار
  • إنجاز 53 % من نفق تقاطع طريقي الأمير متعب والأمير نايف
  • أمانة الشرقية تنجز 33% من تقاطع الأمير نايف

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم -الدمام يونيو 24, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق