اخبار السعودية اليوم السبت 24 يونيو 2017 اخر اخبار السعودية اليوم إدارة هجر تزور الحماد وتستعرض خطة الموسم المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم © Alyaum قدمت بواسطة

من منطلق اهتمام ومتابعة سليمان الحماد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي هجر وحرصه على مسيرة النادي ومكانته الرياضية والاجتماعية قام رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي يرافقه أمين أعضاء شرف نادي هجر جمال السعيد وعدد من أعضاء مجلس الادارة بزيارة خاصة لسعادته لعرض الرؤية المستقبلية للنادي وتقديم الشكر والامتنان لسعادته على دعميه المعنوي والمادي منذ تأسيس النادي، حيث كان للحماد دور كبير في السعي لحصول النادي على منشأة نموذجية، التي سيتم استلامها هذا الموسم بحول الله.

كان ذلك بحضور أعضاء شرف النادي محمد بن سعد الحسين وسعود بن سليمان الحماد وعبدالعزيز بن سليمان الحماد. وقد استمع الجميع لكلمة سليمان الحماد الذي أكد خلالها أهمية وضرورة بذل الجهد في تطوير النادي بجميع ألعابه والاستفادة من منشأته الحديثة في خدمة أبناء الأحساء.

وأكد أن طموح الهجراويين أن يعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مكانه الطبيعي ضمن أندية الدرجة الممتازة وأن أعضاء شرف النادي سيقفون معه مادياً ومعنوياً.

وأوضح سليمان الحماد أن الأحساء تزخر بمواهب رياضية تحتاج إلى الاهتمام والعناية في تطويرها، كما طالب مجلس الإدارة ببذل الجهد في تحقيق طموحات الهجراويين وأهالي الأحساء.

ثم تحدث جمال السعيد أمين هيئة أعضاء شرف النادي وأكد أهمية دور أعضاء الشرف وأنهم أحد العناصر الرئيسة في تطوير مسيرة النادي وتحقيق إنجازاته.

وأكد «السعيد» مكانة سليمان الحماد لدى الهجراويين ودعمه المستمر للنادي، واستشهد «السعيد» بأن صعود الفريق الأول لكرة القدم لأول مرة إلى الدوري الممتاز كان بفضل الله ثم بدعمه مع بقية أعضاء الشرف الداعمين، وقدم «السعيد» شكره وامتنانه على كرم استقباله وضيافته.

كما تحدث حمد العريفي رئيس مجلس إدارة النادي، الذي أكد أن إدارة النادي تحظى دائماً بتوجيهاته في المضي قدماً بمسيرة النادي من خلال دعميه المادي والمعنوي، مشيراً إلى أن أياديه البيضاء لن ينساها الهجراويون، كما استعرض رئيس مجلس إدارة النادي رؤية إدارة النادي وخطتها للموسم الرياضي المقبل، كما تم تقديم عرض مرئي لمنشأة النادي الجديدة قام بإعداده المركز الإعلامي بالنادي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق