عاجل

اخبار السعودية اليوم السبت 24 يونيو 2017 اخر اخبار السعودية اليوم "دعوة النسيم" يعلن إنجازات رمضان ويطلق حملة لدعم وقف "الأجر الدائم"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم © Sabq News قدمت بواسطة

أعلن التقرير الصادر عن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بحي النسيم إنجازات كبيرة خلال شهر رمضان من العام 1438هـ، كان أبرزها دخول (86) شخصًا في الإسلام عبر برامج المكتب والمراكز التابعة له.

وفي التفاصيل، تشير الإحصائيات إلى عدد وجبات التفطير التي قُدمت خلال شهر رمضان، والتي بلغت أكثر من 76000 وجبة، إضافة للمعرض الرمضاني السنوي الذي استفاد منه 15875 مستفيدًا. كما تضمن التقرير عدد المستفيدين من المسابقة الرمضانية بما يتجاوز 24000 مستفيد. وتقدر الإحصائيات المستفيدين من برامج الشباب بعدد 184000 شخص.

وبلغ عدد المستفيدين من برنامج العمرة 1200 معتمر موزعين على 25 حافلة، خُصص منها حافلتان للشباب السعودي، هذا بجانب المحاضرات والدروس الدعوية التي استفاد منها 53241 شخصًا.

ومن جانبه، قال الشيخ يوسف البرجس، المدير العام للمكتب، في تصريح له: إن هذه الجهود المبذولة ثمرة بعد توفيق الله لتعاون أهل الخير، ودعمهم الدائم. مؤكدًا أن المكتب أطلق حملة كبرى لدعم وقف (الأجر الدائم)، الذي يعود ريعه لدعم هذه البرامج والإنجازات. ودعا المجتمع لدعم الحملة عبر الحساب المخصص للوقف.

]]>

أخبار ذات صلة

0 تعليق