اخبار السعودية اليوم السبت 24 يونيو 2017 اخر اخبار السعودية اليوم ذكرى سعود الدوسري على رادار «الراحل»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم © Okaz قدمت بواسطة سعود الدوسري

أنس اليوسف (جدة)

يتهادى الحنين على أفئدة السعوديين باستمرار إلى وجوه رسمت بصمتها في حنايا الذاكرة، من بين هؤلاء الإعلامي سعود الدوسري من وحي إطلالته على أجيال عاصرت برامجه على الشاشة، فسيرته ما انفكت تقرع طبول الذاكرة كل عام، فاللطف والهدوء في طرحه كانا سمتين ينفرد بهما، حيث استعاد زملاء الإعلامي الراحل سعود الدوسري، مجموعة من ذكرياته وقصصه الإنسانية في الحلقة التي خصصها برنامج «الراحل» أمس الأول (الخميس).

ولم يمر غير خمس دقائق فقط من البرنامج حتى اقتحم اسمه الترند السعودي، وكان لافتاً الحديث الذي تضمنه البرنامج وتحدث خلاله عدد من أصدقاء الراحل ومحبيه عن تفاصيل مهمة في حياته، ومسيرته الإعلامية، واستعادت الحلقة ذكريات وطفولة الراحل، مستذكرة عبارته الشهيرة «لست أفضل الناس، ولكنني أسعى لذلك من أجل نفسي ولأجل الآخرين».

فيما أكد الشاعر فهد المساعد أن الناس تعلقوا بصوت الراحل قبل أن يروه، موضحاً أنه إعلامي صنعت منه الإذاعة نجما بعصر الفضائيات، وأضاف الإعلامي يحيى الأمير: «الدوسري كان يقدم إعلاما ذا شكل ومضمون جديد من خلال برامجه».

وأوضح الصحفي عضوان الأحمري أن سعود الدوسري امتنع عن الخروج في إحدى حلقات أحد برامجه كون أحد معدي البرنامج لم يتقاض راتبه لمدة أربعة أشهر، في موقف رجولي يعبر عن معدنه الأصيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق