اخبار السعودية اليوم السبت 24 يونيو 2017 اخر اخبار السعودية اليوم خطابا شكر لمديرَيْ مستشفى وادي الدواسر و"مكافحة العدوى" به

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار المصدر 7 تقدم © Sabq News قدمت بواسطة © Sabq News قدمت بواسطة

شكر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور ناصر بن فالح الدوسري، مدير مستشفى وادي الدواسر العام، الأخصائي فهد بن محمد الممخور، والعاملين معه؛ وذلك للجهود المبذولة في تطبيق سياسات وإجراءات مكافحة العدوى لعام ١٤٣٨هـ.

ووجَّه "الدوسري" بمنح مدير المستشفى العام ومدير مكافحة العدوى خطابَيْ شكر؛ وذلك نظهر الجهود التي بُذلت من خلال التطبيق الأمثل لسياسيات وإجراءات مكافحة العدوى، حسب الخطة الاستراتيجية المعتمدة، وشهدها مستشفى المحافظة.

وأثنى "الدوسري" على ما لمسه من جهود لدى العاملين بمستشفى وادي الدواسر العام لرفع مستوى الالتزام في تطبيقات مكافحة العدوى؛ ما كان له أثر كبير وملموس في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدَّمة بوادي الدواسر.

من جانبه، ثمَّن "الممخور" شُكر المدير العام للشؤون الصحية، ودعمه الدائم للعاملين كافة بالمستشفى والقطاع الصحي، وكذلك توجيهات ومتابعة المساعد للخدمات العلاجية الدكتور سطام الشيحة، ومدير إدارة مكافحة العدوى حسين الرشيدي؛ للوصول إلى أعلى مستويات الخدمة الصحية المقدَّمة، وضمان سلامة المرضى والعاملين بالمنشآت الصحية كافة.

]]>

أخبار ذات صلة

0 تعليق