الارشيف / السعودية

اخبار السعودية - إعلاميو جازان يكرمون"الجبيلي"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار السعودية -

إعلاميو جازان يكرمون"الجبيلي"

 احتفت منطقة جازان، بتكريم الإعلامي علي بن عبده الجبيلي؛ بعد أكثر من 35 عاماً من العطاء الإعلامي من خلال إدارة مكتب صحيفة الرياض بجازان الذي ترجل مؤخراً، عن إدارته وحضوره البارز في عدد من المحافل المحلية والعالمية. 
 
وحمل الحفل شعار #شكرًا_علي_الجبيلي، والذي شارك في تنظيمه مؤسسة اليمامة الصحفية ومحبو وأصدقاء "الجبيلي" وإعلاميو وإعلاميات منطقة جازان؛ وسط حضور كبير من مديري الإدارات الحكومية وأعيان وأهالي منطقة جازان، ومن مختلف مناطق المملكة؛ حيث أقيم الحفل بمقر مبنى المركز الثقافي بمدينة جازان.
 
وشمل الحفل عدداً من الفقرات قدمها عدد من إعلاميي وإعلاميات المنطقة وفقرات إنشادية وفيلماً مرئياً عن حياة "الجبيلي" ومعرض "الجبيلي" في صور، وأجنحة نسائية لعدد من الجهات الحكومية والأهلية.
 
يُذكره أن "الجبيلي" ساهم، خلال فترة إدارته لمكتب صحيفة الرياض بجازان، في أن توجه مؤسسة اليمامة الصحفية، ممثلة في صحيفة الرياض، بوصلتها على أخبار المنطقة، وإيجاد مساحة على صفحاتها من خلال تحقيقاتها وتقاريرها المتميزة؛ حيث عمل وفريق العمل عبر سلسلة من  الملاحق الصحفية، التي كانت تبرز مفاتن جازان كوجهة سياحية على مستوى المملكة.

إعلاميو جازان يكرمون

إعلاميو جازان يكرمون

إعلاميو جازان يكرمون

إعلاميو جازان يكرمون

قد تقرأ أيضا