اخبار «فطن» يعزز مهارات 29 ألف طالب في القطيف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

استفاد 29224 طالبا من 150 مدرسة بتعليم القطيف من البرنامج الوقائي «فطن»، الذي يُعنى بتنمية مهارات الطلاب والطالبات الشخصية والاجتماعية، ويسهم في تحصينهم النفسي، من خلال ما يقدمه، لوقايتهم من آفة المخدرات والسلوكيات الخطرة، والأفكار المنحرفة. وكذلك تعزيز القيم الدينية والاجتماعية والأخلاقية في إطار تعاليم الدين الإسلامي وتكوين فرق تطوعية ومساهمة لدعم تنفيذ البرنامج.

وأقيم بالمناسبة حفل تكريم ختامي بحضور مساعدي مدير مكتب تعليم القطيف للشؤون التعليمية والمدرسية ونائب مدير إدارة التوجيه والإرشاد سعيد القحطاني ومشرف البرنامج بالإدارة عبدالله السعيد وعدد من المشرفين التربويين والمنسقين بالمكتب. وجرى خلال الحفل تكريم 11 منسقا و6 مدربين بالإضافة إلى الجهة الراعية، حيث بدئ الحفل بكلمة المشرف العام على البرنامج علي الغامدي والذي أوضح أن البرنامج عمل على إنجازه معلمون خضعوا لدورات تدريبية تأهيلية، وذكر أن الحفل التكريمي يشمل جهتين رئيسيتين كان لهما الدور المؤثر في إنجاح البرنامج وتحقيقه لأهدافه وهما: المنسقون الذين بذلوا جهودا كبيرة في متابعة سير تنفيذ البرنامج في المدارس من خلال المتابعة والزيارات الميدانية، والمدربون المتميزون الذين تم ترشحهم بعد أن اجتازوا المعايير الخاصة بجودة التدريب.

وقدم الغامدي شكره وتقديره للجنة التنفيذية والوحدات المساندة وخص بالشكر المشرفين التربويين: علي الماجد، علي الغامدي، صلاح الصبحي، الشهري، عبدالله البيشي، أحمد الجميعة، ومنسق البرنامج علي عبدالله قاسم.

من جانبه رحب مساعد مدير مكتب التعليم بالقطيف للشؤون التعليمية علي الشهري بالحضور، مؤكدا أن النجاح الباهر لبرنامج (فطن) وتميز تنفيذه في القطاع لم يكن مستغربا بسبب وجود الأرضية الملائمة للانطلاق نحو الإبداع والتميز والتي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات والمراكز المتقدمة لمكتب التعليم بالقطيف ومدارسه وطلابه وكان آخرها حصول المكتب على المركز الأول في منظومة العمل الإشرافي النوعي، منوها بجهود رئيس المكتب عبدالكريم العليط والمشرفين وقادة المدارس والمعلمين وصولا إلى جودة المنتج التعليمي.

بدوره أشاد مساعد مدير إدارة التوجيه والإرشاد سعيد القحطاني بجهود مكتب التعليم بالقطيف وتميزه في تنفيذ البرنامج وروح العمل والمبادرة التي لمسها في الجميع فكان هذا التكريم المستحق.. وختم منسق برنامج فطن، عبدالله السعيد بكلمة شرح فيها أهداف البرنامج الرئيسة مؤكدا على أهميته في تحصين وحماية أبنائنا الطلاب وقدم شكره للجميع بهذه المناسبة.

مواضيع ذات علاقة

  • 60 مرشداً طلابياً يتمكنون من تطبيقات «فطن» في الخبر
  • تعليم القطيف يقيم اللقاء الختامي ويكرم المتميزين‎
  • لجنة المناسبات التعليمية بالقطيف تقيم حفل تكريم لثلاثة مشرفين
  • تكريم 7 معلمين بمتوسطة الخويلدية
  • برنامج «فطن» يحمي أفكار 300 طالب بالنابية

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد العواد - القطيف مايو 6, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق