عاجل

اخبار ملتقى «مهنة» بجامعة الإمام محمد بن سعود غدًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

ملتقى «مهنة» بجامعة الإمام محمد بن سعود غدًا

ينطلق يوم غد الأحد «ملتقى المهنة 2017»، الذي تنظمه جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على مدى 3 أيام، ويهدف الملتقى الذي يقام برعاية مدير الجامعة د. سليمان أبالخيل لمساعدة طلاب وطالبات الجامعة للتعرف على الجهات المهمة في القطاعين الحكومي والخاص ومعرفة مدى ملاءمة الفرص الوظيفية التي توفرها، كما يهدف إلى إكساب الطلاب والطالبات القدرات والمهارات التي يتطلبها سوق العمل من خلال ورش عمل ودورات قصيرة.

ويستهدف «ملتقى المهنة»، الذي يقام بمبنى المؤتمرات بالجامعة، الذي خصص خلال الفترة الصباحية للطلاب والمسائية للطالبات 13 كلية ومعهدا من كليات ومعاهد الجامعة.

وأوضح عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية د. محمد المنصور أن المركز يواصل استعداداته للترتيبات اللازمة لاستقطاب الجهات ذات العلاقة في الملتقى وترتيب الدورات التدريبية وورش العمل المتنوعة، التي ستقام خلال الملتقى، موضحا أن منصة دروب سوف تطلق بالتعاون مع المركز بعض الفرص التدريبية الإلكترونية لطلاب وطالبات الجامعة خلال الملتقى، وتوقيع اتفاقية بين الجامعة ممثلة في مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية وبنك التنمية الاجتماعية لدعم طلاب وطالبات الجامعة في مشاريعهم الحرة المستقبلية والقائمة.

مواضيع ذات علاقة

  • جامعة الإمام تربط طلابها وطالباتها بسوق العمل
  • خدمات التوظيف والأعمال الريادية بجامعة الإمام نظم برنامج «حكايتي»
  • انطلاق «التّمايز للنجاح» لتعزيز تنافسية المرأة في قطاعي العمل والأعمال
  • أمير الشرقية يطلق ملتقى المهنة بجامعة الدمام بمشاركة 117 جهة
  • أمير الشرقية يرعى ملتقيي المهنة والتوعية الصحية بالدمام

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

ماجد الميموني - الرياض مايو 6, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق