عاجل

اخبار أرقام طوارئ للتواصل مع «الامن والسلامة» بمداخل 850 مدرسة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

أرقام طوارئ للتواصل مع «الامن والسلامة» بمداخل 850 مدرسة

وضعت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بإدارة تعليم الاحساء ارقام التواصل بالامن والسلامة امام مداخل مدارس المحافظة للجوء إليها في حالة وقوع حوادث طوارئ في المدارس، والتي تأتي ضمن برنامج الامن والسلامة للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات.

وأوضح مدير الإدارة المدرسية محمد العامر انه تم وضع تعليمات تتعلق بالامن والسلامة من خلال وضع ارقام تواصل أمام بوابات المدارس، مبينا ان الهدف من نشر التعليمات رفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة اي حالة طارئة قد يكتشفها ولي الامر أو من يمر بجوار المدرسة، واضاف: البرنامج يستهدف جميع المدارس بإشراف إدارة المدرسة وإدارة الامن والسلامة، والبرنامج وجد كثيرا من التجاوب.

وبين ان البرنامج يستهدف 850 مدرسة، منوها إلى التواصل مع إدارات المدارس من اجل الاهتمام بالبرنامج والتعاون مع الإدارات الحكومية المختلفة من خلال الشراكة المجتمعية.

ونوه إلى ان إدارة التعليم قامت بجولات مبكرة لحصر المشكلات وإرسال التعاميم التي تحتوي على إرشادات وتنبيهات لقادة المدارس للتعامل الايجابي مع الحالات الطارئة مع نشر ارقام التواصل. كما ان إدارة التعليم قامت بالتواصل المباشر مع حماية الارصاد وإدارة الدفاع المدني وامن الطرق لمعرفة المستجدات التي تتعلق بالاحوال الجوية، والتواصل المباشر مع مكاتب التعليم (بنين وبنات) وقادة المدارس لمعرفة أي حالة طارئة في المدرسة.

مواضيع ذات علاقة

  • تغيير اشتراطات السلامة بالمدارس خلال 4 سنوات
  • وفد قطري يطلع على خطط الأمن والسلامة بمدارس الشرقية
  • 4 جهات تحذر: إهمال وسائل السلامة بالمدارس يسبب كوارث
  • ملتقى سنوي لقيادات المدارس وحوافز مادية ومعنوية جديدة
  • تعليم الأحساء يتخلص من المباني المستأجرة بنهاية عام 1433 هـ

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عبداللطيف المحيسن - الهفوف إبريل 1, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق