عاجل

اخبار اليوم وزير الحرس يواسي أسرة «الشريدة»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم قدَّم صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني واجب العزاء في مدير مستشفى الملك فهد المشرف العام على الشؤون الصحية بالحرس الوطني سابقًا الشيخ د. محمد البراهيم الشريدة، وذلك في زيارة لمنزل الفقيد بالرياض.

وعبَّر الأمير متعب بن عبدالله لذوي الفقيد عن حزنه لفَقْد رجل من رجالات الوطن، الذين أخلصوا في تأدية واجبهم تجاه دينهم ووطنه.

من جهتهم، أعرب شقيقا الفقيد د. عبدالرحمن وعبدالله وأبناء الفقيد ياسر وإبراهيم وخالد عن شكرهم وتقديرهم لحضور الأمير متعب بن عبدالله، ومواساته لهم في مصابهم. وأزجى خلال الزيارة الشيخ أحمد سليمان الشريدة باسم أسرة الشريدة بالغ الشكر والعرفان لوزير الحرس الوطني على الزيارة، سائلاً الله -عزّ وجل- أن يحفظ بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية، وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وزير الدفاع. وبدوره، أضاف الإعلامي الزميل سلمان الشريدة، الكاتب الصحفي وعضو ملتقى إعلاميي الرياض "إعلاميون" أنّ زيارة وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله تعبّر عن حرصه واهتمامه المشهود له في تواصله الدائم مع المواطنين بشكل عام، ومع رجالات الحرس الوطني بشكل خاص.

الأمير متعب مع ذوي الفقيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق