اخبار اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 اخر اخبار اليوم 32.5 مليون ريال للصيانة والنظافة بمستشفى الجبيل العام

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم © Alyaum قدمت بواسطة © Alyaum قدمت بواسطة

وقع مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، الدكتور صالح بن علي السلوك، الأسبوع الماضي، عقدا صحياً لمستشفى الجبيل العام تتولى بموجبه الجهة الموقع معها العقد أمور الصيانة والنظافة وفق الاشتراطات المحددة.

وأكدت المديرية أن مدير صحة الشرقية وقع عقد الصيانة والنظافة والتشغيل غير الطبي لمستشفى الجبيل العام لمدة ثلاث سنوات مع إحدى الشركات الوطنية بتكلفة إجمالية بلغت 32,500,000 ريال.

وبينت الصحة في الشرقية أن هذا العقد يأتي ضمن العقود الهادفة إلى تقديم خدمات أفضل للمستفيدين من الخدمات الصحية بهدف الارتقاء بمستوى الأداء في المنشآت الصحية بالمنطقة، مشيرة إلى أن هناك خطة طموحة لتطوير القطاع الصحي على مستوى المنطقة والارتقاء بمستوى الأداء والمنشآت، وتحظى بدعم ورعاية من قبل مقام وزارة الصحة، ومن ضمنها خطة تنفيذية لتطوير الخدمات، ويأتي تنفيذ تلك الخطة بمشاركة الجميع، ومن بينهم المستفيدون من الخدمات الصحية بالمنطقة.

وكان مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الشرقية قد تفقد خلال الأشهر الماضية، مستشفى الجبيل العام، ووقف على سير العمل في الأقسام التي تم افتتاحها مؤخراً، وهي وحدة الرنين المغناطيسي، ووحدة تحضير المحاليل والتغذية الوريدية، والعيون، وتفتيت الحصى، والمناظير الهضمية، واطلع على ما تم انجازه من مشروع البنية التحتية للمستشفى، وأبرز الخدمات المقدمة للمستفيدين.

ويشهد مستشفى الجبيل العام عدداً من المشاريع التطويرية للخدمات المقدمة للمستفيدين في أقسام الطوارئ والعيادات وأقسام التنويم بهدف تجويد مستوى الخدمات المقدمة، حيث تم قياس مدى رضا المرضى والعاملين في مختلف الأقسام، مما يساهم في إحداث نقلة نوعية في الخدمة المقدمة للمرضى.

حركة مراجعات من جميع الفئات (اليوم)

أخبار ذات صلة

0 تعليق