عاجل

اخبار اليوم الأربعاء 1 مارس 2017 اخر اخبار اليوم جروس: حضرنا إلى مسقط بحثا عن الفوز فقط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اضغط علي زر اعجبني ليصلك كل جديد علي الفيسبوك

اخبار المصدر 7 تقدم © Alyaum قدمت بواسطة

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي أن فريقه لم يحضر إلى مسقط إلا من أجل هدف واحد وهو الفوز على ذوب آهن أصفهان الإيراني والمحافظة على الصدارة، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم أمس «حضرنا إلى هنا بهدف مواصلة رحلة الانتصارات رغم صعوبة وقوة الفريق الإيراني»، وأضاف «لقد استعددنا للمباراة بطريقة ممتازة ونريد جمع أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل»، وأشاد جروس بالجماهير الأهلاوية في عُمان وقال «وجدنا استقبالا رائعا من جماهير الأهلي في عمان وعلينا تحقيق الفوز لإسعادهم»، منوها إلى أن الجماهير الأهلاوية موجودة في كل مكان وهو سعيد باللعب في السلطنة للمرة الأولى.

من جانبه، أكد السوري عمر السومة مهاجم الفريق، أن الفوز في مباراة اليوم يقربهم من التأهل للدور الثاني، مشددا في الوقت ذاته على أن البطولة الآسيوية هدف لهم وهم قادرون على المنافسة بقوة. وقدم السومة شكره للجماهير العمانية التي استقبلتهم في المطار وقال «نثق في دعمهم ومؤازرتهم لنا في ملعب المباراة».

وعلى صعيد آخر، تقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأخضر، على أن يرتدي ذوب آهن القميص الأبيض، خلال مباراة اليوم، وذلك بعد الاجتماع الفني الذي عقد يوم أمس بحضور ممثلي الفريقين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق