عاجل

اخبار السعودية اجتماع هيئة مشروع سلام للتواصل الحضاري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعرض مشروع سلام للتواصل الحضاري، خلال الاجتماع الأول لهيئته الاستشارية، الذي عقد مؤخرا بمقر مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالرياض، برئاسة المشرف العام على المشروع فيصل بن عبدالرحمن بن معمر، مسيرة المشروع خلال الفترة الماضية.

وتناول الاجتماع عدداً من المواضيع الخاصة بتقييم نتائجه وإنجازاته خلال الفترة الماضية، حيث جرى الوقوف على البرامج والمبادرات التي قدمها من أجل تعزيز وبناء صورة ذهنية حقيقية وإيجابية عن المملكة في مختلف المحافل الدولية، وأبرزها اللقاءات والورش التي نفذها منذ انطلاقته لتفعيل مشاركة الوفود والمنظمات غير الحكومية في المؤتمرات والملتقيات الدولية.

وفي ختام الاجتماع، قدم الأعضاء عدداً من الرؤى والأفكار والآليات التي تسهم في رفع كفاءة وجودة مخرجاته، وتذليل الصعوبات التي تواجهه، بما ينعكس على زيادة فاعليته وتطوير أعماله ومبادراته في المستقبل، حتى تتحقق الأهداف المرجوة منه.

مواضيع ذات علاقة

17 جهة تصحح صورة المملكة خارجيا إطلاق مبادرتين لدعم وتأهيل القيادات الشابة للحوار العالمي تدشين مشروع وطني لتأهيل الشباب للمشاركة في المؤتمرات الدولية والحوارات العالمية أمين المنطقة الشرقية يتفقد مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري بالدمام أمين الشرقية يتفقد مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري بالدمام

أخبار ذات صلة

0 تعليق