عاجل

اخبار السعودية جامعة نورة تستقبل طلبات عمل مدربات القيادة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت أكاديمية القيادة، التابعة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن بدء استقبال طلبات الراغبات في العمل مدربات على القيادة، امتدادا لجهود الجامعة في إنشاء أكاديمية ذات مواصفات عالمية لتعليم قيادة المركبات للإناث.

واشترطت الأكاديمية عدة شروط للراغبات في العمل لديها كمدربات، وهي: أن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية العامة فما فوق، وأن يكون عمر المتقدمة بين 25-40 عاماً، وأن تكون المتقدمة حاصلة على رخصة قيادة سارية المفعول، وأن تكون لدى المتقدمة خبرة في القيادة لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات، وأن تكون لائقة صحياً، وألا يكون قد صدر بحقها أي حكم قضائي، واجتياز المقابلة الشخصية، وستكون الأفضلية للمواطنات، ومَنْ لديهن لغة أخرى، والحاصلات على شهادة مدرب معتمد.

وأكدت أنه ينبغي على الراغبات بالتدريب في الأكاديمية تقديم الوثائق المطلوبة للوظيفة، وهي: صورة من بطاقة الأحوال أو الإقامة سارية المفعول، وصورة من رخصة القيادة سارية المفعول، وصورة الكشف الطبي، وصورة من المؤهلات المطلوبة (المؤهل التعليمي - شهادة مدرب معتمد - شهادة لغة أخرى)، وإرفاق السيرة الذاتية.

مواضيع ذات علاقة

تبوك: المعهد الصحي "بنات" يواصل استقبال طلبات التسجيل 75 وظيفة أكاديمية شاغرة بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن معهد صحي البنات يستقبل طلبات الالتحاق «الصحية» تقبل الطالبات بمكة المكرمة معهد صحي البنات يستقبل طلبات الالتحاق

أخبار ذات صلة

0 تعليق