اخبار السعودية عطاء التطوعي لذوي الإعاقة يشارك في «مقهى السلامة»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عطاء التطوعي لذوي الإعاقة يشارك في «مقهى السلامة»

منسق البرنامج عبدالله الشمري

عبداللطيف المحيسن - الهفوف

شارك فريق عطاء التطوعي لذوي الإعاقة الحركية التابع لجمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء في برنامج «مقهى السلامة» الذي نظمه نادي «أمان» التابع لإدارة الزيت بالمنطقة الجنوبية في أرامكو ، واستهدف به 200 موظف من منسوبيه، وذلك في قاعة النخيل بالمبرز.

وقد تمثلت المشاركة التي قدمها منسق الفريق عبدالله الشمري في ورشة توعوية حملت رسائل إرشادية حول السلامة المرورية حيث أشار إلى الحادث المروري الذي أعاق جسده ولم يعق إرادته، بل زاده إصرارا وطموحا. كما دعا الحضور إلى أخذ العظة والعبرة من تجربته بعدم التهور أثناء القيادة حفاظا على سلامتهم وسلامة الآخرين. كما أوضح من خلالها أن الأشخاص ذوي الإعاقة مكون مجتمعي حاضر بقوة ومشارك بتفان في بناء الوطن، وأن إسهامه واندماجه رهين تمكينه وتهيئة الوصول له دون عوائق وحواجز.وحول المشاركة أشار مدير عام الجمعية عبداللطيف الجعفري إلى أن الجمعية تتطلع إلى الإسهام في نشر الوعي المروري عبر اللقاءات التوعوية أو من خلال إنتاج أفلام قصيرة تسلط الضوء على وسائل السلامة المرورية وتحض على اتباعها والالتزام بمفاهيمها، الأمر الذي من شأنه تثقيف مختلف أفراد المجتمع بتفادي الأخطار وتجنب الحوادث؛ حفاظا على الطاقات البشرية والموارد المالية.

مواضيع ذات علاقة

«ذوي الإعاقة» و«أرامكو» تنظمان لقاء توعويًا للسلامة المرورية «ضياء» و«عطاء» في ضيافة الخطوط الحديدية لدعم ذوي الإعاقة «عطاء» و«ضياء» يعايدان المرضى استعراض بطولات وقصص نجاح ذوي الإعاقة بمهرجان «مجتمع مستدام» فريق «عطاء» في زيارة لنادي الحي

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

عبداللطيف المحيسن - الهفوف يناير 1, 2018, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق