اخبار السعودية نائب أمير الشرقية يطلع على جهود معهد الإدارة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نائب أمير الشرقية يطلع على جهود معهد الإدارة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مدير فرع معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية د. محمد باجنيد، ومنسوبي المعهد.

واطلع سموه على جهود المعهد في تطوير كوادر القطاع العام، منوهاً بما يحظى به القطاع العام من اهتمام من القيادة الرشيدة –أيدها الله- لتطويره ليكون مواكباً لتطلعات رؤية المملكة 2030، مشيداً سموه بما يقدمه المعهد من برامج ودورات تطويرية، مشدداً سموه على أهمية أن تبنى هذه البرامج على دراسة الاحتياج الفعلي، لتكون ذات أثر فعال في تطوير العاملين، ليكون ذا دورٍ فاعل في التنمية الإدارية، ومساهماً فاعلاً في تطوير الأداء، متمنياً سموه لفرع المعهد ومنسوبيه التوفيق.

من جهته عبر د. محمد باجنيد باسمه وباسم منسوبي المعهد ومتدربيه، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير الشرقية، على دعم سموهما واهتمامهما بالمعهد وأعماله، مثمناً ما تفضل به سمو نائب أمير المنطقة الشرقية من توجيهات سديدة، ستسهم -بمشيئة الله- في تحقيق الهدف المنشود من المعهد ليكون شريكاً متميزا في التنمية الإدارية.

الأمير أحمد بن فهد وعميد ووكلاء كلية الشريعة بالأحساء (اليوم)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة، أمس، عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء التابعة لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية د. محمد العقيل، ووكلاء الكلية.

واطلع سموه على نبذةٍ عن أقسام الكلية، والتخصصات التي تضمها، منوها سموه بما يحظى به قطاع التعليم العالي والبحث العلمي من دعمٍ واهتمام من القيادة الرشيدة - أيدها الله -، مشيدا سموه بجهود أعضاء هيئة التدريس في نشر الفكر المعتدل، ومواجهة الأفكار الضالة والمنحرفة، مشددا على ضرورة أن يحظى الطالب والطالبة ببيئة أكاديمية محفزة، تسهم في رفع مستوى التحصيل العلمي والأكاديمي لهم، وتعزز من مشاركتهم في بناء وطنهم، وتقوم على تفعيل دورهم الاجتماعي في الأنشطة الجامعية المختلفة، مؤكدا سموه على ضرورة أن تسعى الجامعة على تطوير طلابها وتزويدهم بالمهارات اللازمة لسوق العمل، وأن تسهم الجامعة في تنشيط الجانب العلمي لنشر العلم الشرعي في المنطقة، متمنيا سموه للجامعة ومنسوبيها التوفيق.

من جهته، عبر د. العقيل، باسمه وباسم وكلاء الكلية ومنسوبيها، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية؛ على حرص سموهما على طلبة العلم.

مواضيع ذات علاقة

الأمير أحمد بن فهد يستقبل عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بالأحساء ووكلاء الكلية نائب أمير الشرقية يستقبل منسوبي فرع معهد الإدارة العامة نائب أمير الشرقية ينوه بما تحظى به المؤسسات الخيرية من دعم واهتمام القيادة نائب أمير الشرقية: رعاية المرضى مهمة انسانية اسلامية نائب أمير الشرقية: اهتموا بنشر ثقافة الادخار .. وابتكار منتجات تمويلية تدعم المشروعات متناهية الصغر

أخبار ذات صلة

0 تعليق