اخبار السعودية العبلان رئيسا لبلدي مليجة في دورته الثانية والعجمي نائبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العبلان رئيسا لبلدي مليجة في دورته الثانية والعجمي نائبا

بدر الدوسري ـ النعيرية

اختار أعضاء المجلس البلدي بمليجة ناصر بن سعد العبلان رئيسا للمجلس البلدي في دورته الثانية بالتزكية، فيما اختار الأعضاء منصور بن حمد العجمي نائبا للرئيس، وأعرب رئيس المجلس ناصر العبلان عن شكره للأعضاء على تجديد الثقة باستمرار عمله رئيسا للمجلس في الدورة الجديدة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده في بذل المزيد من العطاء والعمل الدؤوب لخدمة مليجة وما يتبع لها، في ظل العناية والاهتمام الذي توليه قيادة هذه البلاد المباركة بالمواطنين في شتى مناطق المملكة، والعمل على تحقيق مطالبهم وأهم احتياجاتهم التي ينشدونها من خدمات بلدية وغيرها.

ونوه العبلان إلى التعاون الذي يجده المجلس من كافة الإدارات الحكومية وعزم الأعضاء وحرصهم على الوقوف على ملاحظات الأهالي ومتابعة متطلباتهم وما ينشدونه من خدمات، لافتا إلى أن المجلس يعمل على تحقيق ذلك ولا يزال يتابع ما تم الرفع به من توصيات ومقترحات في الاجتماعات السابقة.

مواضيع ذات علاقة

الهاجري رئيساً لبلدي عين دار رئيس «بلدي» بقيق : سنعمل بروح الفريق لتطوير خدمات المواطن بعد تجديد الثقة.. رئيس بلدي النعيرية: خدمة المواطن محور اهتمامنا القطيف : انتخاب الشايب للمرة الثانية رئيسا للمجلس البلدي والمليحي نائبا مليجة.. تعثر 5 مشاريع والرفع بإجراءات سحبها للوزارة

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

بدر الدوسري ـ النعيرية ديسمبر 13, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق