اخبار السعودية وكيل المحافظة يفتتح فعاليات «الشبل التقني السادس»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكيل المحافظة يفتتح فعاليات «الشبل التقني السادس»

افتتح وكيل محافظة الأحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري فعاليات مهرجان «الشبل التقني» في نسخته السادسة والذي تنظمه الكلية التقنية بالأحساء بالتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي الثالث وبالشراكة مع مركز أفلاذ لتنمية الطفل في دور المطاعم بمجمع العثيم التجاري، وبدأ بجولة في أكاديمية الشبل التقني والتي تشتمل على (13) ركنًا كما اطلع على ركن مركز أفلاذ لتنمية الطفل الذي تعرف من خلاله على أنشطة المركز التي توفر بيئة ملائمة دينيا ونفسيا واجتماعيا وصحيا فيما يخص أطفال الأحساء.

بعدها بدئ الحفل الخطابي لهذه المناسبة بالقرآن الكريم، ثم كلمة المشرف العام على البرنامج عميد الكلية التقنية بالأحساء عادل المحبوب التي أكد خلالها على حرص ودعم معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني د. أحمد بن فهد الفهيد ونوابه الكرام على نشر ثقافة العمل التقني والمهني في المجتمع.

بعدها ألقى وكيل المحافظة معاذ الجعفري كلمة قال فيها: إن هذه المناسبة هي مناسبة وطنية من الطراز الأول، حيث إنها تزرع في أبنائنا روح التوازن القادرة على العطاء والبناء.

أعقب ذلك تكريم شركاء النجاح المتمثلين في المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء، مركز أفلاذ لتنمية الطفل، مجمع العثيم التجاري بالأحساء، كما تم تكريم اللجنة المنظمة للبرنامج، وفي ختام الحفل الخطابي تم تخريج أول دفعة من الأكاديمية وعددهم (30) شبلا اجتازوا مراحل الأركان التقنية والمهنية.

مواضيع ذات علاقة

انطلاق ملتقى التطوير التقني والمالي بالأحساء «تقني الأحساء» يكرَّم 29 متقاعدًا "تقنية الأحساء" تنظم مهرجان الشبل التقني اختتام فعاليات مسابقة الابتكارات التقنية الثامنة بالاحساء .. و1200 فرصة تدريبية في البرنامج بالأحساء

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد العويس - المبرز ديسمبر 1, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق