اخبار السعودية إغلاق 11 محلًا مخالفًا بـ«قرية العليا»

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أغلقت كوادر بلدية محافظة قرية العليا 11 محلا وتوجيه إنذارين ورصد 20 مخالفة على منشآت خلال الحملة المتعلقة بالصحة العامة «التلوث الخلطي» والمعدة من أمانة المنطقة الشرقية، التي وجه بها أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير.

وأوضح رئيس بلدية المحافظة م. نقاء أبوهليبة أن البلدية قامت مؤخرا بحملات عن «التلوث الخلطي» للتأكد من فصل المواد الغذائية عالية الخطورة عند الحفظ والتخزين في وحدات التبريد.

وأضاف: الحملة استهدفت المطاعم وما في حكمها وتم خلال الحملة زيارة 20 منشآة من أصل 55 خلال أول يومين من انطلاق الحملة ورصد 20 مخالفة وتوجيه إنذارين وإغلاق 11 محلا وتحرير غرامات مالية بحق المخالفين.

ودعت بلدية محافظة قرية العليا المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية، التي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940.

مواضيع ذات علاقة

" أمانة الشرقية " تغلق 30 مستودعاً وتنذر وتخالف 1098 آخرين أمانة الشرقية تغلق 261 محلا مخالفا خلال الشهر الماضي إغلاق 364 محلا مخالفا وسط الدمام في 90 يوما القبض على 235 متسللاً ومخالفاً بقرية العليا «عمل الشرقية» يضبط 203 مخالفات في محلات الجوالات

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

اليوم - قرية العليا نوفمبر 2, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق