عاجل

اخبار السعودية سمو المحافظ يستقبل وزير الصحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، ظهر أمس الأربعاء، في مكتب سموه بديوان المحافظة وسط الهفوف وزير الصحة د. توفيق الربيعة، للسلام على سموه بمناسبة زيارته لمحافظة الأحساء في زيارة تفقدية والوقوف على كافة المشاريع الصحية. وقد رحب سمو المحافظ بمعالي وزير الصحة والوفد المرافق له ودار حديث بين سموه ومعالي د. الربيعة حول واقع ومستقبل الخدمات الصحية في المحافظة.

تأتي الزيارة في إطار تفقد كافة المشاريع التي تخص وزارة الصحة ومنها المستشفيات والعمل على توفير كافة احتياجاتها لراحة المواطن والمقيم. وقال وزير الصحة د. الربيعة: يسرني وجودي في محافظة الأحساء حيث تم التطرق والحديث مع سمو الأمير بدر بن جلوي حول كافة المشاريع الجديدة التي تنفذها الوزارة، وتابع: أبشركم بأنه تم توقيع عقد تجهيز مستشفى العمران بقيمة «80» مليون ريال، وإن شاء الله العمل جارٍ على تجهيزه للعمل بكامل طاقته. وقدم وزير الصحة شكره لسمو المحافظ على حسن الاستقبال.

.. ويستقبل مدير شرطة المحافظة الجديد

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء، في مكتب سموه بديوان المحافظة وسط الهفوف، مدير شرطة محافظة الأحساء العميد عبدالله مطلق العتيبي، وذلك للسلام عليه بمناسبة تعيينه مديرا لشرطة المحافظة خلفا للواء فهد المطيري، الذي تم تعيينه نائبا لمدير شرطة المنطقة الشرقية.

وقال العميد العتيبي: كانت توجيهات سمو المحافظ أن يكون العمل بكل جد واجتهاد وأوصى بالمثابرة والعمل على تحقيق العدل والإنصاف لكل المتقدمين للشكاوى، وتابع: علينا مراقبة الله في السر والعلن، وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على أداء الواجب لإحقاق الحق وخدمة الدين والمليك والوطن، وأن نكون عند حسن ظن ولاة الأمر. والشكر موصول لسمو الأمير بدر بن جلوي على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة.

الأمير بدر مع مدير الشرطة (تصوير: عماد المحيسن)

مواضيع ذات علاقة

المحافظ يستقبل مدير المرور الجديد المحافظ يستقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية الامير بدر بن محمد بن جلوي يستقبل مديري مكتب العمل السابق والجديد محافظ الأحساء يستقبل مدير دفاع مدني المحافظة المحافظ يستقبل القنصل الأمريكي بالظهران

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

إبراهيم المشعل – الهفوف نوفمبر 2, 2017, 3 ص

أخبار ذات صلة

0 تعليق