اخبار السعودية نائب أمير الشرقية يدعو لعدم تعجل غير المتخصصين في اقتحام الحرائق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سموه يكرم مواطنين أنقذا عائلة من حريق بالأحساء

نائب أمير الشرقية يدعو لعدم تعجل غير المتخصصين في اقتحام الحرائق

كرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة، بحضور مدير عام الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية العميد راشد المري، ومدير العلاقات العامة والإعلام العميد منصور الدوسري، الصيدلي جواد كاظم البقاشي، والمواطن محمد عيسى البوسعد، اللذين قاما بإنقاذ عائلة من الحريق في محافظة الأحساء.

وثمن سموه مبادرة المواطنين البقاشي والبوسعد في إنقاذ العائلة، مؤكدا سموه أن هذه الشجاعة أمر غير مستغرب على أبناء هذا الوطن، وأن المجتمع السعودي متمسك بعاداته الأصيلة وتقديم التضحيات للحفاظ على الأرواح والممتلكات، داعيا سموه إلى ضرورة عدم التعجل في اقتحام الحرائق من غير المتخصصين، وأن يترك الأمر للمختصين، موجها سموه بضرورة تقديم الدورات التدريبية اللازمة في مجال الإسعافات الأولية وإسعافات الحرائق، ليتمكن المحيطون بهذه الحوادث من تقديم المساعدة اللازمة لحين وصول الجهات المعنية، متمنيا سموه للمواطنين التوفيق.

من جهتهما، قدم المواطن جواد البقاشي والمواطن محمد البوسعد، شكرهما وتقديرهما لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية؛ على لفتته الكريمة، سائلين الله لسموه التوفيق والسداد.

image 0

.. وسموه خلال تكريم البقاشي


..ويبحث مع سفير المملكة المتحدة الموضوعات المشتركة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية بمكتبه بديوان الإمارة، أمس، سفير المملكة المتحدة لدى المملكة سايمون كوليس، يرافقه مدير المكتب التجاري البريطاني في المملكة قاري هاند، ومدير مكتب التجارة الدولي بول هاردي، والمستشار في التجارة والاستثمار المسؤول عن التدريب في المملكة ممتاز عبدالله. وبحث سموه مع السفير الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

ورحب سموه، بالسفير، معبراً عن عمق العلاقات الثنائية التي تربط بين المملكة العربية والمملكة المتحدة، وما تشكله هذه العلاقات الممتدة من مثالٍ لعلاقات الصداقة المتينة، ونوه سموه بحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده «يحفظهما الله» على تعزيز العلاقات مع المملكة المتحدة، وكافة الدولة الصديقة، ومؤكداً على النمو الذي تشهده العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

من جهته، أعرب سفير المملكة المتحدة بالمملكة سايمون كوليس، عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية، متطلعاً لمزيدٍ من النجاحات في تطوير العلاقات بين البلدين الصديقين والشقيقين في مختلف المجالات.

image 0

الأمير أحمد بن فهد مستقبلا سفير المملكة المتحدة (اليوم)

مواضيع ذات علاقة

نائب أمير الشرقية يكرم مواطنين أنقذا عائلة من الحريق بالأحساء نائب أمير الشرقية يستقبل السفير البريطاني لدى المملكة أمير المنطقة الشرقية يستقبل السفير البريطاني لدى المملكة أمير الشرقية يبحث مع سفير روسيا الاتحادية الموضوعات المشتركة أمير الشرقية يدعو إلى تأهيل المتخصصين بمعالجة المشكلات التربوية

أخبار ذات صلة

0 تعليق