الارشيف / العراق

اخبار العراق - بالفيديو.. عادل امام يُغضب الجمهور والصحافة التونسية

اخبار العراق -

 

صفاقس-عراق برس-5تشرين الثاني/ نوفمبر: خرج الفنان المصري عادل إمام من فندق الزيتونة بمدينة صفاقس التونسية محاطًا بجيش من الأمنيين، ترافقه سيارات مصفحة عادة ما تخصص لكبار الشخصيات في تونس، وذلك بعدما تعرض موكب الفنان لحادث سير أثناء ذهابه لحضور الندوة الصحفية قبيل افتتاح أيام صفاقس السينمائية على هامش تظاهرة “صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016”.

وصعد عادل إمام لدقائق لاستلام التكريم وخرج من الباب الخلفي للطوارىء، وبقي الجمهور في الانتظار بالخارج.

 

وأظهر الصحفيون خلال الندوة استياءهم لتجاهل الفنان المصري لهم، حتى أن البعض ذهب إلى خبر الحادث باعتباره مفتعلا حتى لا يدلي الفنان المصري بتصريحات أو يلتقي بالصحفيين.

 

وكانت هدى الكشو المنسقة العامة لتظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية قد صرّحت بأن موكب الفنان المصري عادل إمام، قد تعرض لحادث سير في مدينة مساكن.

 

وأكدت أن سيارة الفنان عادل بخير ولكن السيارة التي كانت تقل ابنه رامي إمام تعرضت لأضرار غير خطيرة.

 

وتستضيف الدورة الأولى لأيام صفاقس والتي تمتد خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر الجاري وجوهًا فنية معروفة، يتقدمهم الفنان عادل إمام ضيف شرف حفل الافتتاح، كما سيتابع الجمهور فيلم “أغسطينوس ابن دموعها” للمخرج سمير سيف وبطولة عادل إمام.

 

وتعد الندوة الصحفية التي عقدها إمام خلال زيارته لتونس استثناء حيث عرف عنه رفضه للندوات الصحفية وعدم تحمّسه التصريح لوسائل الاعلام.انتهى (1)

 

 

" frameborder="0">

قد تقرأ أيضا