اخبار العراق - زفاق العريس القزم على عروسه الممتلئة في صور

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار العراق -

متابعة -عراق برس-5تشرين الثاني/ نوفمبر: اضطر عريس يعاني من التقزم يبلغ طوله 3 أقدام و6 بوصات فقط، إلى صنع سلم خشبي خاص به ليتمكن من الصعود عليه والوقوف إلى جانب عروسه التي بدا ممتلئة بثوب العرس ويبلغ طولها 5 أقدام و7 إنشات يوم زفافهما.

وقد صعد جاي السلم ووقف بجانب عروسه كلوي وتبادل معها قبلة عهود الزواج أمام العائلة والأصدقاء وهما ينظران لبعضهما وهما على مستوى واحد من الطول.

وقال العريس جاي “صنع هذا السلم مخصوصا لي، حتى أنني أصبحت أطول منها ببضعة إنشات، رغبت أن نتبادل القبل بطريقة مناسبة تماماً كما يفعل أي زوجان في زفافهما، ربما يفصل بيننا قدمان في الطول لكن عندما تقع في الحب لا تعود الأمور الصغيرة كهذه مهمة”.

وأتم العريس وعروسه المعلمة المتدربة مراسم زواجهما بالطريقة التقليدية في حفل في كنيسة القديسة مارغريت  في بوديلويدان شمال ويلز البريطانية.

ووصف العريس الذي يعمل ممثلاً في التمثيليات الصامتة لأعياد الميلاد يوم الزفاف بـ”المثالي”، مضيفا “لم أكن لأتمنى أن يكون أفضل من هذا، حضر مراسمنا 80 شخصاً خلال النهار ثم جاء 150 غيرهم في المساء، كان الأمر رائعاً”.

وولد العريس وهو يعاني من حالة وراثية نادرة تسمى عسر التصنع الهيكلي المشوه، وكلا والديه طولهما طبيعي لكنهما يحملان جين نادر، في حين يعاني أخاه الأكبر الذي كان إشبينه في العرس من نفس الحالة.

وخطب الزوجان اللذان كانا معاً منذ ثلاثة أعوام في عام 2014 على رصيف بحيرة في حديقة في المنطقة، وكانت كلوي تجلس آنذاك على رصيف البحيرة عندما نزل لستد على ركبة واحدة خلفها ليتقدم لها بالطريقة التقليدية.

في هذا، قال العريس “علمت منذ الأزل أنني أرغب بالنزول على ركبة واحدة، وضعت الخاتم في إصبعها وشعرت بشعور مميز”.

أما خلال حفلة عزوبيته، فقد ألبسه أصدقاؤه لباس أميرة ديزني بياض الثلج”، مشيرا إلى ذلك بقوله “دائماً ما أقوم بدور القزم، لقد كان ذلك تغييراً كبيراً”.

يفكر الزوجان بتكوين عائلة وإنجاب أطفال، في الوقت الذي من الممكن فيه إنجابهما طفل يعاني من التقزم إن كانت الزوجة تحمل جين التقزم نفسه الذي يحمله زوجها.

في السياق، قالت كلوي “إنشاء عائلة هو الرابط الذي لا يسعنا انتظاره،  نحن غير قلقين من ولادة طفل مثل جاي، فأنا لست مستعدة لأخذ الاختبار لمعرفة إن كنت حاملة للجين، لأنني أعتقد أنه لن يغير رأيي حول رغبتي بإنجاب أطفال منه بأي حال، فنحن سنحبه كما سنحب أي طفل آخر سننجبه”.

ووقد تم تصويريوم الزفاف كجزء من برنامج وثائقي تنتجه فضائية ” بي بي سي” في ويلز، في حين أنطلق الزوجان لقضاء شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي. وأشارت كلوي إلى أنها تلقت معارضة من والدتها لعلاقتها بزوجها القزم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق