الارشيف / العراق

اخبار العراق - الجوية الساعي الى تحقيق لقب تاريخي في النهائي لأسيوي

اخبار العراق -

بغداد –عراق برس-4تشرين الثاني/ نوفمبر: يسعى فريق نادي القو الجوية الى تحقيق فوز تاريخي في مباراة ، غد السبت ، ضد نادي بنجالورو الهندي بنهائي كأس الاتحاد الأسيوي.

 

 

 

وقال عضو الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، جاسم كاطع في تصريح صحفي ،  إن نادي القوة الجوية على أعتاب التاريخ الكروي الأسيوي، مضيفًا: “ما يفصلنا عن الإنجاز الجديد خطوة واحدة، وبرغم ثقتنا الكاملة أن الفريق الهندي ليس سهلًا، إلا أن عزيمتنا كبيرة لتحقيق الحلم ونقل الكأس الأسيوية إلى بغداد، بعد أن قطعنا المسافة الطويلة التي بدأنا بها المشوار الأسيوي وصولا لمباراة الختام”.

 

وأشار إلى أن المدرب باسم قاسم يعي جيدًا مفاتيح لعب الفريق الهندي الذي يضم مجموعة من المحترفين والمجنسين، وقال: “كلنا ثقة بلاعبينا لقول كلمة الفصل.. نريدها أن تكون مباراة تاريخية يخلد من خلالها اللاعبون اسمائهم في سجل الشرف الأسيوي وفريقنا قادر على إنجاز المهمة بأكمل وجه”.

 

وعن الغيابات التي يعاني منها الفريق، المتمثلة بغياب صانع الألعاب بشار رسن، والمدافع سامال سعيد، أوضح أن القوة الجوية بمن حضر سيسعى للتويج برغم أن المباريات النهائية يحتاج من خلالها المدرب لجميع أدواته، لكنهم واثقون بالبدائل.

 

يشار إلى أن مباراة الختام بين القوة الجوية وبنجالورو الهندي ستقام مساء غد في العاصمة القطرية الدوحة.انتهى (1)

قد تقرأ أيضا