اخبار اليوم : السجن المشدد 15 سنة لعامل بتهمة قتل شخص بمركز طما فى سوهاج

اهلا بكم في موقع المصدر 7 الاخبارى


قضت محكمة جنايات سوهاج مساء اليوم الأحد بمعاقبة المتهم “ع.س.ا” عامل بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل المجنى عليه “ا.ع.ا” والشروع في قتل آخرين وإتلاف الممتلكات والمساكن الخاصة بالمجنى عليه وآخرين وإتلاف توك توك بالاشتراك مع آخرين بدائرة مركز طما.


صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد عبد المنعم محمود غانم وعضوية المستشارين مصطفى أبو القاسم وإبراهيم مرتضى بأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد.


تعود أحداث القضية إلى عام 2019  بدائرة  مركز طما عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بمقتل المجنى عليه بعد إصابته بطلق ناري وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة بعد  إطلاق النار عليه من أسلحة آلية، وإصابة  آخرين بطلقات نارية وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج ، وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين بأن قاموا بإطلاق النار على المجنى عليهم  من بنادق وأسلحة آلية كانت بحوزتهم  مما أسفر عن مقتل المجنى عليه الأول وإصابة والشروع في قنل آخرين  ، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More